الارشيف / اخبار مصرية

تفاصيل وفاة الدكتورة نورا كمال تكشفها إحدى مصابات حادث طبيبات المنيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل وفاة الدكتورة نورا كمال تكشفها إحدى مصابات حادث طبيبات المنيا, اليوم الجمعة 17 يناير 2020 05:48 مساءً

تفاصيل وفاة الدكتورة نورا كمال تكشفها إحدى مصابات حادث طبيبات المنيا

حدث
أعلنت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء وفاة الطبيبة نورا كمال إحدى الطبيبات المصابات جراء حادث أطباء المنيا، اليوم الجمعة، معربة عن خالص الحزن والأسى لأسرة الطبيبة، ولكل شباب الأطباء، موجهة تعازيها الحارة، داعية أن يخرج باقي المصابين سالمين ويتم شفاؤهم علي خير.

وفي السطور التالية نسطر لكم آخر ما دونته الطبيبة قبل وفاتها. فقد دونت الدكتورة نورا كمال، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قُبيل سفرها ، «أدينا صاحيين الفجر رايحين نحضر مؤتمر عشان حملة صحة المرأه يكش الوزاره تكون مبسوطه ودا إيمانا مننا بأهمية المؤتمر مش عشان خايفين ينقلونا بره الإداره الصحيه والمؤتمر لازم يتعمل فى القاهره عشان الـWHO متقولش علينا حاجه والله الموفق والمستعان.

كما دونت على صفحتها الرسمية في الحادي عشر من يناير الجاري «اللهم إطعم أبي من خيرات جنتك كما اطعمنا من خيرات دنيتك اللهم أنت الصاحب في السفر» وفي ذات الليلة مساء دونت الطبيبة اللهُم لاتحمل أُمي همًا ، ولو كان بـ وزن ريشه".

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

قد تقرأ أيضا