أخبار عاجلة
تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج -
تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج -

لعدم زيادة الوزن .. اليك هذه النصائح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لعدم زيادة الوزن .. اليك هذه النصائح, اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 01:59 صباحاً

حدث
لعدم زيادة الوزن اليك هذه النصائح
في ظل فترة العزل المنزلي لحماية المواطنين من الإصابة بالفيروس التاجي كورونا، يقدم اليوم السابع لقرائه العديد من النصائح المهمة لتقليل فرص زيادة الوزن بسبب الجلوس في المنزل لفترات طويلة، وذلك وفقًا لموقع "muscleandfitness".
-عليك تحديد مواعيد محددة لتناول ثلاث وجبات وتجنب تناول الوجبات الإضافية، وتتمثل في وجبة الإفطار والغداء والعشاء فقط، وتكون هذه الوجبات غنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، كالخضراوات والبروتين والنشويات، والفواكه.
3e62f37614.jpg
-ممارسة التمارين الرياضية في المنزل، يعد من الحيل الغذائية الجيدة التي تساهم بشكل كبير في تجديد خلايا الجسم، وأيضًا زيادة نسبة تدفق الدم وتنشيطه، وتقوية الجهاز المناعي، والتخلص من تراكم الدهون داخل الجسم.
-عليك تحديد الأطعمة التي يجب عليك تناولها، فأولا تجنب شراء الأطعمة المعلبة لأنها عالية السعرات الحرارية، ولذا عليك تجنبها، وينصحب الاهتمام بالخضراوات والفواكه لأنها أطعمة قليلة السعرات الحرارية، وأيضًا تساهم بشكل كبير في تجنب زيادة الوزن.
-أثبتت العديد من الدراسات الطبية، أن تناول كميات كثيرة من الماء لها دور كبير في التخلص والقضاء علي الوزن الزائد، ولذا عليك تناول 2 لتر يوميًا.
89155010dad207b9a79243dd1e5ab37f.jpg&w=7
-يمكنك صناعة بعض المقرمشات الصحية، كالفيشار أو الشوفان، فهي أطعمة تحتوي علي العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، ولا تتسبب في التعرض لزيادة الوزن.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.