أخبار عاجلة
ضبط 4 محاولات تهرب جمركي بجمارك سفاجا -

بالفيديو .. طيب يحذر من ارتداء القفازات الطبية لهذا السبب

بالفيديو .. طيب يحذر من ارتداء القفازات الطبية لهذا السبب
بالفيديو .. طيب يحذر من ارتداء القفازات الطبية لهذا السبب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو .. طيب يحذر من ارتداء القفازات الطبية لهذا السبب, اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 01:59 صباحاً

https://www.dailymail.co.uk/news/article-8192993/The-coronavirus-death-lag-explained-weeks-fatality-recorded.html#v-7549999564392673921


حدث
بالفيديو طيب يحذر من ارتداء القفازات الطبية لهذا السبب
نشر طبيب بريطاني فيديو استرشاديا يحذر فيه الناس من ارتداء القفازات الطبية لحماية أنفسهم من فيروس كورونا.
وشارك الدكتور كاران راج ، وهو جراح ، مقطعًا على TikTok يشرح لماذا من الأفضل الاستمرار في غسل يديك بانتظام لوقف انتشار المرض، بدلا من ارتداء القفازات الطبية.
تتوافق تعليقات الطبيب  مع التوجيهات الطبية في بريطانيا، التي تنص على أن عناصر مثل أقنعة الوجه والقفازات تلعب دورًا مهمًا جدًا في البيئة السريرية، ولكن هناك القليل من الأدلة المنتشرة على أنها مفيدة لأفراد الجمهور.
في الفيديو ، الذي تمت مشاركته مع 85.900 متابع للدكتور راج  ، يقول الطبيب: "سأشرح لماذا لا تحتاج إلى ارتداء قفازات عند الخروج"، في حين كان يشير إلى قفاز مطاطي أزرق الذي يرتديه بيده".
ويوضح قائلًا " القفاز الذي يرتديه الشخص العادي يقوم بلمس الأشياء طوال الوقت دون تغييره، لذا تتراكم الجراثيم فيه ويمكن أن تسبب له الإصابة بالأمراض".
ويضيف "  تذكر أنه باستخدام هذه القفازات نفسها سوف تلمس عجلة القيادة الخاصة بك، قد تلمس يدك عن طريق الخطأ، وتنقل الجراثيم إلى نفسك"، متابعًا " " عند تغيير القفازات ، قد تلمس القفاز نفسه بالفعل وتصاب بأي عدوى".
وفي النهاية نصح الطبيب بالاكتفاء بغسل اليدين بشكل جدي ومستمر أفضل من ارتداء القفازات.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.