أخبار عاجلة
يونايتد يقترب من ضم فان دي بيك -

بعد عرضها في الاختيار |وزير الداخلية السابق يروي تفاصيل محاولة اغتياله عام 2013

بعد عرضها في الاختيار |وزير الداخلية السابق يروي تفاصيل محاولة اغتياله عام 2013
بعد عرضها في الاختيار |وزير الداخلية السابق يروي تفاصيل محاولة اغتياله عام 2013

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد عرضها في الاختيار |وزير الداخلية السابق يروي تفاصيل محاولة اغتياله عام 2013, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 07:11 صباحاً

بعد عرضها في "الاختيار" |وزير الداخلية السابق يروي تفاصيل محاولة اغتياله عام 2013

 قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق، إنه حريص على متابعة مسلسل الاختيار، الذي يروي سيرة الشهيد أحمد منسي، أحد أبطال القوات المسلحة، مشيدا بالمسلسل وتأثيره على المصريين.

وظهر في الحلقة السابعة من المسلسل، الذي يعيد لحظات صعبة مرت بها مصر من إرهاب جماعات الإسلام السياسي، مشهد لمحاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق عام 2013.

وقال إبراهيم في تصريحات لـ"الوطن"، إنه تابع مشهد المحاكاة لاستهدافه كما جاء في المسلسل، راويا التفاصيل الحقيقة للحادث، بأنه كان في طريقة للعمل، مثل أي يوم، ثم حدث الانفجار.

وقال إنها كانت لحظة صعبة للغاية، وقت وقوع الانفجار، خاصة بعد إصابة عدد ممن رافقوه، إلى جانب الطفل الذي بترت ساقه. وتابع: "حرصت بعدها زوجتي على الاطمئنان عليّ، وأخبرتها أن كل شيء على ما يرام، وأنني بصحة جيدة".

وأكد على أنه تلقى اتصالا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للاطمئنان عليه، ثم جرى الاتفاق على بعض الإجراءات الداخلية.

هذا الخبر منقول من : الوطن


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.