أخبار عاجلة
سر عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك -

نائبة تنعى شهداء حادث بئر العبد: قدموا أرواحهم فداء للوطن

نائبة تنعى شهداء حادث بئر العبد: قدموا أرواحهم فداء للوطن
نائبة تنعى شهداء حادث بئر العبد: قدموا أرواحهم فداء للوطن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائبة تنعى شهداء حادث بئر العبد: قدموا أرواحهم فداء للوطن, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 08:05 صباحاً

نعت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب، شهداء الواجب الذين استشهدوا في حادث انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، مشيرة إلى أنهم قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية أرضه وممتلكاته.

ولفتت ثابت، في بيان لها، ان القوات المسلحة والشرطة المصرية قدموا العديد من التضحيات وما زالوا يقدموا، والمحاولات الإرهابية الخسيسة لن تنال من قوة الشعب المصري، وستستكمل الدولة خطتها في مواجهة الإرهاب والتصدي للجماعات الإرهابية وتطهير بقعة سيناء الطاهرة.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية ستظل تلاحق هؤلاء الارهابيين وستنتصر في النهاية بفضل قوة إيمانها وحبها لأرض هذا الوطن والذي لن تترك أي شبر من أرضه.

وقال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري بإسم القوات المسلحة، أن عبوة ناسفة إنفجرت اليوم بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بشمال سيناء. 

وقال "الرفاعي" في بيان له عبر صفحته على "فيس بوك"،  أن الانفجار نتج عنه إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود. وأكدت، القوات المسلحة على إستمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن وإستقراره.