أخبار عاجلة
العثور على جثث 3 أطفال بـ«ترعة» جنوب الأقصر .. صور -
بالبنوك .. أسعار الدولار اليوم الأربعاء 3-6-2020 -
فيديو| نقاش تفاعلي حول امتحانات الثانوية العامة -
«سونى» تؤجل مؤتمر جهاز الألعاب «بلاي ستيشن 5» -
نفوق الخيل “أروقيت” أشهر خيول السباق في الخليج -

الأحد المقبل رامز جلال أمام القضاء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأحد المقبل رامز جلال أمام القضاء, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 09:15 صباحاً

الأحد المقبل رامز جلال أمام القضاء 
حددت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الخميس، جلسة الأحد المقبل الموافق 5 مايو لنظر دعوتين لوقف تنفيذ ثم إلغاء القرار السلبي بالامتناع عن منع بيع ترددات شركة (MBC)، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها، وقف بث برنامج (رامز مجنون رسمي) الذي يقدمه الفنان رامز جلال على ترددات النايل سات.
وحملت الدعوى المقامة من فهمي أمين بهجت "المحامي رقم 39636 لسنة 74 ق، ضد وزير الدولة للإعلام بصفته
وآخرين، وكذلك حملت الدعوى المقامة من محمود محمد عيد "المحامي" وآخرين، رقم 39804 لسنة 74 ق، والمقامة ضد رئيس مجلس الوزراء بصفته وآخرين، بطلب الحكم بوقف تنفيذ ثم إلغاء القرار السلبي بالامتناع عن وقف عرض وبث برنامج (رامز مجنون رسمي).

وأكدت الدعوى الأولي، أن الفنان رامز جلال دأب على الظهور في شهر رمضان الكريم ببرنامج هزلي على قنوات mbc ،وهو
يقوم على فكرة مقلب، ولكن هذا العام جاء رامز باسم "رامز مجنون رسمي" وهو يعبر عن العنف الحقيقي، واخترع كرسي يجعل الجالس عليه مكبل لا يستطيع الحركة، ويمارس معه أقسي أنواع العذاب ليحقق ما يتمني من مشاهدات، ويستخدم الثعابين والكهرباء والمياه وغيرهم من أساليب العذاب، ويطالب ضيوفه بمدحه بطريقة إجبارية دون وجه حق.

تُعقد الجلسة برئاسة برئاسة المستشار فتحي إبراهيم توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية كل من المستشارين إبراهيم عبد الغني محمد، د. فتحي هلال، رأفت محمد عبدالحميد، حامد محمود المورالي، أحمد ضاحي عمر، أحمد جلال زكي، نواب رئيس مجلس الدولة.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.