أخبار عاجلة
كوبو يحدد مصيره حال عدم عودته ريال مدريد -

اليوم .. بدء صرف مقررات شهر مايو لأصحاب البطاقات التموينية

اليوم .. بدء صرف مقررات شهر مايو لأصحاب البطاقات التموينية
اليوم .. بدء صرف مقررات شهر مايو لأصحاب البطاقات التموينية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم .. بدء صرف مقررات شهر مايو لأصحاب البطاقات التموينية, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 09:37 صباحاً

تبدأ المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية وبقالى التموين صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر مايو، لأصحاب البطاقات التموينية من خلال بقالين التموين ومنافذ التوزيع اعتبارا من اليوم الجمعة، بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت عن استمرار طرح كوبونات المشتريات السلعية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، مؤكدة أنه يسمح للمواطن حامل الكوبون شراء كافة السلع الغذائية بقيمة الكوبون من فروع المجمعات الاستهلاكية، كما يمكن للمواطنين التعرف على أماكن شراء الكوبونات من خلال الدخول على الموقع الرسمى لوزارة التموين وكذلك الصحفة الرسمية للوزارة على الفيس بوك.


وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد وجه الشركة للقابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة باستمرار طرح كل السلع الغذائية والسلع الأساسية للمواطنين وبكميات إضافية لتلبية احتياجات المواطنين، وكذلك طرح منتجات اللحوم والدواجن.
وأشار إلى أن كل السلع الغذائية من زيت وسكر وأرز وقمح وسمن ومكرونة وبقوليات، وكل احتياجات المواطنين من سلع تكفى لأكثر من 4 أشهر، واللحوم والسكر والدواجن لأكثر من 6 أشهر، ومع ذلك لاهتمام القيادة السياسية باستمرار تأمين المخزون تم التوجيه وجارى زيادة الاحتياطى الاستراتيجى من هذه المنتجات.