أخبار عاجلة

نائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ قرارات الحكومة ويتفقد سير العمل بمستشفى اهناسيا المركزي

نائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ قرارات الحكومة ويتفقد سير العمل بمستشفى اهناسيا المركزي
نائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ قرارات الحكومة ويتفقد سير العمل بمستشفى اهناسيا المركزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ قرارات الحكومة ويتفقد سير العمل بمستشفى اهناسيا المركزي, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 10:03 صباحاً

تفقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف  في جولة ميدانية في الساعات الأولي من اليوم الجمعة  "بمدينة اهناسيا لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتضمن إغلاق جميع المقاهى والكافيتريات،والكافيهات،والملاهى،وما يماثلها من المحال والمنشآت،والتى تقدم خدمات التسلية أو الترفيه،وذلك ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة انتشار العدوى بالفيروس. 

يأتي ذلك في إطار تكليفات محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء ،ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة فيروس كورونا المستجد ،حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، والتوعية والالزام بضرورة الالتزام بالإجراءات التى تنفذها الدولة في هذا الملف. 

 

وتجول نائب المحافظ مترجلا في معظم شوارع وميادبن مدينة اهناسيا ، لمتابعة الالتزام بتطبيق قرارات الحكومة بحظر انتقال المواطنين بعد الساعة التاسعة مساء ، وكذا متابعة تنفيذ قرارات غلق المحال العامة والأنشطة التجارية بعد الساعة الخامسة، للحد من التجمعات باستثناء المخابز والصيدليات ومحلات السوبر ماركت والبقالة. 

واختتم نائب المحافظ جولته بتفقد سير العمل بمستشفى اهناسيا المركزي ، حيث تفقد قسم الطوارئ واطمأن على توافر المستلزمات الطبية ومستوى الخدمة  المقدمة في المستشفى، والتقى بعض العاملين من الأطباء وأطقم التمريض .

وأعرب  نائب المحافظ  عن تقديره للدور الكبير والهام الذي يقوم به أفراد وعناصر المنظومة الصحية بالمحافظة خاصة في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، وموجها لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك. 

 

رافق نائب المحافظ خلال زيارته كل من المحاسب يحيى ياسين رئيس مركز ومدينة اهناسيا ، واللواء حمدى فرج مساعد مدير الأمن،والعميد محمود مهنى مأمور مركز الشرطة،ونواب رئيس المدينة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية باهناسيا