الارشيف / اخبار مصرية / عرب فور نيوز

هيئة الارصاد الجوية: استقرار حالة الطقس في الـ 48 ساعة القادمة وانحسار فرص سقوط الأمطار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة الارصاد الجوية: استقرار حالة الطقس في الـ 48 ساعة القادمة وانحسار فرص سقوط الأمطار, اليوم السبت 16 نوفمبر 2019 05:03 مساءً

أعلن محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يوجد استقرار في الأحوال الجوية في الـ 48 ساعة القادمة، مشيرا إلى أن الطقس معتدل على جميع أنحاء الجمهورية في ساعات النهار.

كما أضاف مدير إدارة التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام، مشيراً إلى أنه يوجد فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة اليوم على معظم مناطق السواحل الشمالية والدلتا ومحافظات الوجه البحري.

وأضح مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من غدا الأحد، ستقل فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا، مشيرة إلى أن فرص الأمطار تنعدم في الـ 48 ساعة القادمة على سلاسل جبال البحر الأحمر.

وأوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الشبورة المائية هي الظاهرة الأكثر تأثيرا في الوقت ا لحالي، مناشدا المواطنين متابعة النشرة الجوية بشكل يومي تحديا وأننا ما زلتا في فصل الخريف وهو فصل معروف عنه التقلبات الجوية.

قد تقرأ أيضا