اخبار مصرية / الجمهورية اونلاين

دي كابريو ينفي اتهام الرئيس البرازيلي بشأن حرائق الغابات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دي كابريو ينفي اتهام الرئيس البرازيلي بشأن حرائق الغابات, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 07:28 صباحاً

 

 

تعرف على مواقف غريبة فعلتها خطيبة هيثم زكى بعد وفاته

تناول البيض يوميا يصيبك بمرض السكر

بث مباشر

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت 30 - 11 - 2019

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 30 - 11 - 2019

بث مباشر مباراة الرجاء البيضاوي والترجي اليوم السبت 30 - 11 - 2019

 

وقال دي كابريو على حسابه الرسمي في تطبيق "إنستجرام" أمس السبت: "في هذا الوقت الذي تمر فيه غابات الأمازون بأزمة، أدعم شعب البرازيل الذي يعمل على إنقاذ تراثه الطبيعي والثقافي".

وأضاف: "إنها مثال مدهش ومؤثر ومتواضع للالتزام والعاطفة اللازمة لإنقاذ البيئة. مستقبل هذه النظم الإيكولوجية التي لا يمكن تعويضها على المحك، وأنا فخور بالوقوف مع المجموعات التي تحميها".

وتابع: "ما زلت ملتزما بدعم المجتمعات الأصلية البرازيلية والحكومات المحلية والعلماء والمربين وعامة الناس الذين يعملون بلا كلل لتأمين منطقة الأمازون من أجل مستقبل جميع البرازيليين".

وفي وقت سابق، اتهم الرئيس البرازيلي النجم الأمريكي بتقديم الدعم المادي لمنظمات إنسانية "لها يد" في الحرائق التي التهمت مساحات شاسعة من غابات الأمازون.

 

وتعتبر السلطات البرازيلية أن منظمات تعني بشؤون البيئة في منطقة الأمازون ومؤسسات غير ربحية، ساهمت في إشعال الحرائق بشكل مقصود للحصول على التعاطف والاستفادة من أموال المتبرعين.

وتبرع دي كابريو مؤخرا بـ 15.6 مليون دولار لبرامج حماية البيئة والحفاظ عليها بهدف مكافحة تغير المناخ، من خلال المؤسسة التي تحمل اسمه (LDF) منذ عام 1998

قد تقرأ أيضا