اخبار مصرية / دارك لايت

صراع الاخوان .. وهذا سبب اشتبك أيمن نور ومعتز مطر داخل قناة الشرق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صراع الاخوان .. وهذا سبب اشتبك أيمن نور ومعتز مطر داخل قناة الشرق, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 08:37 صباحاً


"صراع الاخوان" وهذا سبب اشتبك أيمن نور ومعتز مطر داخل قناة "الشرق"

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، حقيقة إصابة الأجير الأكبر أيمن نور بحالة نفسية، وخلافه مع الإعلامي الهارب معتز مطر.
وقال خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على قناة "المحور"، إن الأيام الماضية شهدت خلافا كبيرا بين أيمن نور ومعتز مطر، على عوائد قناة اليوتيوب لقناة "الشرق"، موضحًا أن القناة تحقق عائد شهري 50 ألف دولار، يحصل عليها أيمن نور، في حين يطالب "مطر" بأن يوزع هذا المبلغ عليه، وعلى المعدين في القناة.
ولفت إلى أنه أصبح هناك فريقين داخل قناة "الشرق"، الأول بقيادة أيمن نور وزوجته دعاء حسن، والثاني على رأسه معتز مطر وأحمد عبده مدير قناة الشرق، والمذيع أحمد عطوان وعماد البحيري.
وأكد "الباز"، أن يوم الخميس الماضي برنامج معتز مطر إجازة، واستغل أيمن نور غياب "مطر"، واجتمع بالعاملين في القناة وأبلغهم بوجود نية لتحسين أوضاعم المادية، وزيادة رواتبهم، وطلب من العاملين الالتفاف حوله، وحدد يوم الجمعة لعقد اجتماع آخر، وفي يوم الجمعة أثناء عقد الاجتماع دخل عليه معتز مطر، وحدثت مشادة بينهما، وتم إلغاء الاجتماع.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

قد تقرأ أيضا