اخبار مصرية / صدى البلد

وزير العدل الفلسطيني يشكر مصر على دعمها حقوق الإنسان العربي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير العدل الفلسطيني يشكر مصر على دعمها حقوق الإنسان العربي, اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 02:42 مساءً

أكد الدكتور محمد الشلالدة وزير العدل الفلسطيني، أن الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية تقوم بدور هام في تشابك العلاقات بين المؤسسات الوطنية ورفع قدراتها المهنية ونشر ثقافة حقوق الإنسان في المنطقة العربية عمومًا ودعم الهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق الإنسان خصوصًا ودعم القضايا الفلسطينية من خلال الأنشطة المختلفة.

وقال "الشلالدة": "جئناكم من أرض الرباط من أكناف بيت المقدس للقاهرة عاصمة العرب والعروبة نحمل إليكم تحيات السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء ومحبة الشعب الفلسطيني بأكمله لنحييكم على جهودكم الحقوقية وما تبذلونه من أجل رفعة ومكانة وكرامة الانسان العربي".

وتوجه بالشكر لمحمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، على أنه داعم التحرر في كل مكان ونشكره على ترأسه للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية للعام الماضي.

وقال: "نعلم الدور الهام والعظيم الذي تقوم عليه الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية في تشبيك العلاقات بين المؤسسات الوطنية ورفع قدراتها المهنية ونشر ثقافة حقوق الإنسان في المنطقة العربية عمومًا ودعم الهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق الإنسان خصوصًا ودعم القضايا الفلسطينية من خلال الأنشطة المختلفة من تنظيم للمؤتمرات واللقاءات والمراسلات للمؤسسات الدولية خاصةً قضايا الأسرى والقدس وقضايا الشعب الفلسطيني عمومًا".

قد تقرأ أيضا