اخبار مصرية / بوابة فيتو

تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة.. انطلاق القافلة الطبية الشاملة بقرية بني سليمان ببني سويف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة.. انطلاق القافلة الطبية الشاملة بقرية بني سليمان ببني سويف, اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 02:44 مساءً

شهد الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة والدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، فاعليات القافلة الطبية الشاملة بقرية بني سليمان الشرقية والقرى المجاورة لها، والتي نظمها قطاع خدمة المجتمع بالجامعة بالتنسيق مع نادي روتاري بني سويف.

جاء ذلك بحضور ثروت حلمي رئيس روتاري بني سويف والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، ولفيف من عمداء الكليات المشاركة في القافلة ككلية الطب البشري والأسنان والتمريض والخدمة الاجتماعية والعلاج الطبيعي والصيدلة، وذلك تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس السيسي للوصول للقرى الأكثر احتياجا والنهوض بالخدمات المقدمة لها وتوفير حياة كريمة لأبنائها. لتجسير الفجوة التنموية في القرى والمشاركة في تنمية الإنسان المصري وإشعار المجتمع المحلى بانهم محل اهتمام.

من جانبه أكد الدكتور منصور حسن أن هناك تعاونا وتنسيقا بين الجامعة والمحافظة وعدد من مؤسسات المجتمع المدني لتنظيم مثل هذه القوافل، إيمانًا بدور الجامعة التنموي والخدمي والذي يهدف إلى النهوض بالمجتمع من خلال الاستفادة من إمكانيات الجامعة العلمية والبشرية للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة.

فيما أبدى المواطنون سعادتهم البالغة لتنظيم هذه القوافل الشاملة وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية لهم بالمجان، حيث شهدت القافلة إقبالًا كثيفًا من المواطنين للحصول على كافة الخدمات.

قد تقرأ أيضا