الارشيف / اخبار مصرية / أهل مصر

التفتيش على 25 منشأة متنوعة في حملة شاملة مكبرة وسط الإسكندرية (صور)

المصدر
أهل مصر


شن حى وسط الإسكندرية حملة مكبرة على منطقتي باب شرق والعطارين، اليوم الثلاثاء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات العميد فادي وديع رئيس الحي، وفي إطار اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية لضبط الشارع، وتطبيقًا لقانون البيئة والنظافة العامة، وقرارات المحافظ، وبمشاركة كافة الإدارات المعنية.

وتوجهت الحملة إلي شوارع "سوتر، ومصطفى إسماعيل، وابن شجاع، وأمين فكري، وعبد الحميد بدوي، وميرامون" وذلك بمشاركة

حملة تفتيشية شاملة مكبرة وسط الإسكندرية

إدارات المتابعة، ورخص المحلات، وإشغال الطريق، والرصد البيئي، ومأمور الضبط القضائي بالإدارة العامة للرصد البيئي.

-اقرأ أيضًا.. محافظ الإسكندرية يحذر من المساس بالكورنيش وحجب رؤية البحر: "خط أحمر"

وتم خلال الحملة المرور على عدد 25 منشأة متنوعة، من محلات، ومقاهي، وسوبر ماركت، ومخابز ومكتبات، حصر المخالفات البيئية ومخالفات التراخيص، والتعديات، التي تمثلت في عدم التخلص الآمن من المخلفات الصلبة، والإدارة بدون ترخيص، والإشغالات والتعديات على حرم الرصيف والطريق العام.

حملة تفتيشية شاملة مكبرة وسط الإسكندرية


وتم رفع الإشغالات والتعديات في الحال والتحفظ عليها، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية، للحد من هذه الظواهر.

علي صعيد آخر، شن الحي حملة لإزالة اللافتات والإعلانات المخالفة بمنطقة محرم بك وطريق الجيش، حيث توجهت الحملة إلي شوارع "جرين، والناصر أحمد ذكي، وحسبو، وأمير البحر، وطريق الجيش، وتم خلال الحملة إزالة جميع اللافتات والإعلانات المخالفة، والتحفظ عليها، ويأتي ذلك في إطار تكثيف حملات إزالة الإعلانات واللافتات المخالفة، لإعادة الانضباط لشوارع الحي.

قد تقرأ أيضا