عام / فالصو

تلميح ابنتها و"نسرين طافش".. التفاصل الكاملة لـ انفصال أصالة عن طارق العريان

  • 1/2
  • 2/2

أصالة وطارق العريان

أصالة وطارق العريان

الإثنين، 06 يناير 2020 05:00 م

أثار خبر انفصال الفنانة أصالة عن المخرج طارق العريان، ضجة كبرى، على منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، كما تصدرت النجمة أصالة نصرى قوائم البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل" بعدما أعلنت رسميا انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

 

انفصال أصالة وطارق العريان

ونشرت صورة تجمعها علالانستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالنهائيًّا عنّ والد أبنائ(آدم وعل)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فالتّفاصيل، حرصًا على مشاعرالّتهلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتسأحرص على إتقان مسؤوليتتجاه أبنائي، ولنّ يُثنينهمّ على إتمام عمل بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معودعمكم الّذى أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملكلّ جهدبأنّ يوازطموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصالة".

 

 

ما سبب طلاق أصالة نصرى من طارق العريان؟

وليست هذه المرة الأولى التى تتصدر فيها أصالة التريند منذ بدء انتشار أخبار انفصالها، والتى بدأت منذ فترة بعدما حذفت أصالة العديد من الصور التى تجمعها بطارق العريان، وبعد انتشار أخبار الانفصال، علقت أصالة بأنها لا تريد الحديث عن حياتها الشخصية، ولا تريد من أحد التدخل فيها.

 

 

من ثم ظهرت ابنتها شام من زوجها أيمن الذهبى فى فيديو تهاجم الرجال، وهنا عادت انتشار أخبار الطلاق، وقيل أنها تقصد زوج والدتها طارق العريان، ثم أجرت شام الذهبى ابنة أصالة حوارا تلفزيونيا مع أحد البرامج، وتحدثت من خلاله عن حياتها الشخصية وعلاقتها بأخوتها من والدتها أصالة.

 

اقرأ أيضا..

- الجزء الرابع من المسلسل الشهير La casa de papel كل ما تريد أن تعرف عنه
- مايكل جاكسون طلع "فالصو".. وثائقى يكشف اعتداءه جنسيا على أطفال!

 

ودون أن تشعر أعلنت شام عن انفصال والدتها عن زوجها المخرج والمنتج طارق العريان، وهذا ما نفته أصالة بعد انتشار الخبر، ووقعت شام فى الخطأ عندما سئلت عما أثير بمواقع التواصل بعد البوست الذى نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وفسره البعض بأنه تلميح عن انفصال والدتها والمخرج طارق العريان، فسألتها المذيعة هل هذا كان تلميحا عن انفصال أصالة وطارق العريان المؤقت، فلم تنفِ شام الانفصال، وقالت إنها لم تقصد الإساءة إلى زوج والدتها طارق العريان، مؤكدة أنها تحترم طارق العريان للغاية وأنها لم يكن فى بالها ذلك أبدا.

 

وقبل ظهور شام، كان قد أعلن الإعلامى تامر أمين انفصال أصالة وطارق العريان من خلال برنامجه على قناة النهار، وهو الخبر الذى لم ينفه، ولا أصالة ولا طارق فى ذلك الوقت، لكنهما لم يؤكدان أيضا، وبعدها ظهر طارق العريان فى أكثر من مناسبة بدون أصالة، والمعروف أنهما لم يفترقا معظعم الوقت.

 

نسرين طافش
نسرين طافش

 

أسباب انفصال أصالة وطارق العريان كما نشر فى المواقع الإخبارية

وفي هذا السياق، وعلى مدى انتشار الأخبار التى تحدثت عن انفصال أصالة وطارق العريان، نشرت العديد من المواقع الإخبارية أخبارا تفيد بأن سبب انفصال الثنائى هو الخيانة، حيث اتضح أن طارق العريان على علاقة بالفنانة نسرين طافش، ولكن تلك الأخبار لم تتأكد بعد، وخاصة أن نسرين طافش نفت ذلك.

قد تقرأ أيضا