أخبار عاجلة
كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على “كورونا” -

ضبط ممنوعات بحوزة مخالفي منع التجول بصامطة

ضبط ممنوعات بحوزة مخالفي منع التجول بصامطة
ضبط ممنوعات بحوزة مخالفي منع التجول بصامطة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط ممنوعات بحوزة مخالفي منع التجول بصامطة, اليوم الخميس 26 مارس 2020 10:22 مساءً

ضبط ممنوعات بحوزة مخالفي منع التجول بصامطة

نشر بوساطة علي مدخلي في الوطن يوم 26 - 03 - 2020

1041099
قبض رجال الأمن بمحافظة صامطة على كمية من الحبوب المخدرة والشراب المسكر بحوزة عدد من مخالفي منع التجول، إضافة إلى مخالفات أخرى، وذلك أثناء أداء مهامهم في تنفيذ قرار المنع من التجول في عدد من النقاط المبنية على مداخل المحافظة ومراكزها والقرى التابعة لها.
ونتيجة لليقظة العالية لرجال الأمن بمحافظة صامطة تم القبض على عدد من المخالفين وبحوزتهم حبوب مخدرة ومشروب كحولي ومبالغ نقدية وأسلحة بيضاء، وذلك بتواجد المساعد لشؤون الأمن بشرطة صامطة المقدم محمد ضافري وقائد الدوريات الأمنية الملازم أول خالد العلياني، وتمت مصادرة المقبوضات والمركبات وإحالة المخالفين للجهات المختصة.
تحرير المخالفات
واصل رجال الشرطة بصامطة بمتابعة مباشرة من مدير المركز العقيد سعد القحطاني تحرير عدد من المخالفات لمخالفي قرار منع التجول والبالغة قيمتها 10 آلاف ريال. فيما أبدى أهالي صامطة ومراكزها وقراها التزاما كبيرا بتنفيذ قرار منع التجول لليوم الثالث على التوالي.
متابعة الجهود
وقف نائب مدير شرطة منطقة جازان اللواء عبدالمحسن المناع على جهود رجال الأمن في عدد من محافظات منطقة جازان أثناء قيامهم بواجبهم في تنفيذ قرار منع التجول في جولة شملت مدينة جازان ومحافظات العيدابي وصبيا وفيفيا وأحد المسارح ومركز الحكامية ومحافظة صامطة والمراكز التابعة لها.
كما قدم شكره للمواطنين والمقيمين بالمنطقة على تجاوبهم مع الجهات الأمنية بشأن منع التجول، حيث قال ل"الوطن" "لمسنا تجاوبهم وتقيدهم بعدم التجول فترة المنع".