مدير جامعة القصيم يشكر القيادة على تمديد تكليفه مديراً للجامعة

مدير جامعة القصيم يشكر القيادة على تمديد تكليفه مديراً للجامعة
مدير جامعة القصيم يشكر القيادة على تمديد تكليفه مديراً للجامعة

عبدالرحمن التويجري - بريدة:

رفع مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- على ثقته الكريمة التي حظي بها بتمديد تكليفه مديرًا لجامعة القصيم لمدة أربع سنوات قادمة، سائلاً الله -جل وعلا- العون والتوفيق على أداء ما تم تكليفه به خدمة لدينه ومليكه ووطنه.

وأضاف «الداود»: أرجو من الله تعالى أن يوفقنا لبذل المزيد من الجهد، بتوجيهات قيادتنا الحكيمة؛ لتستمر الجامعة في تحقيق الإنجازات انسجامًا مع رؤية مملكتنا 2030، وإسهامًا في خدمة الوطن والمواطن، في ظل الدعم الذي يحظى به قطاع التعليم في وطننا الغالي من لدن ملكنا وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأكد «الداود» أنه خلال الفترة الماضية كان هناك شركاء نجاح حقيقيون، أسهموا في الدعم والتعاون في سبيل تحقيق الأهداف والنجاحات، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه؛ إذ كان لهما الدور الكبير في تطوير الجامعة، وتحقيقها السمعة الحسنة في عدد من المجالات التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وختم معاليه تصريحه بالشكر لمعالي وزير التعليم العالي على دعمه للجامعة، واهتمامه بتميزها، كما قدم الشكر لزملائه وزميلاته في الجامعة على ما وجده من تعاون وتفاعل، كان لهما الأثر الإيجابي على مسيرة الجامعة خلال السنوات الماضية.

ودعا الدكتور الداود الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ قادتها، ويسدد خطاهم، ويمدهم بعونه وتوفيقه.