المزيد / الجمهورية اونلاين

مطار القاهرة يستقبل وفد ايطالي لإحياء مسار العائلة المقدسة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مطار القاهرة يستقبل وفد ايطالي لإحياء مسار العائلة المقدسة, اليوم السبت 4 يناير 2020 11:36 صباحاً

ما يقال عند نزول المطر
القصة الكاملة لانفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير
احمد سعد يكشف عن عودته لريم البارودى
سبب تسمية نادية لطفي بإسم مسيحي
تركي آل الشيخ يعتذر لاصالة .. تعرف على التفاصيل


يضم الوفد الإيطالي عدد من المسؤلين الإيطاليين أبرزهم نيكولا مانينو رئيس منظمة البرلمان الدولي للتشريع بإيطاليا، وأنطوني سباتيلا مستشار رئيس الوزراء الإيطالي، و ديبونو باولو المسؤل عن ملف الفن في الفاتيكان،وسالديسكو سالفادور عضو البرلمان الإيطالي، وروفا فيليبو بالرقابة الإدارية الإيطالية. و صاحب الوفد عدد من الصحفيين والإعلاميين الإيطاليين بالمؤسسات الكبرى في إيطاليا، ومن أبرزهم جاويدوتي كارلو، و الصحفي المصري الإيطالي مصطفى مقلد، وباناريلا إلينا.

تم تنظيم احتفاليه خاصة للوفد فور استقبالهم في  فندق إقامتهم  ، بالطبل والمزمار الذي أبهر الحضور جميعا وتراقصوا على الموسيقى طوال الاستقبال، وقاموا برفع الأعلام المصرية والإيطالية.

وأكد المهندس جورج عياد رئيس المنظمة المصرية للجاليات ورجال الأعمال أن الهدف من زيارة الوفد الإيطالي هو إحياء مسار العائلة المقدسة، بالإضافة للتأكيد على التعاون المشترك بين البلدين على كافة المستويات السياسية والشعبية،من خلال منظمات المجتمع المدني،

وأضاف عياد أنه سيتم تنظيم جولات سياحية من خلال برنامج متميز تم إعداده للوفد الإيطالي، مشيرا الي أن دور السفارة المصرية بروما كان بارزا منذ بداية التجهيزات، وتوجه بالشكر لمؤسسات الدولة التي تعمل على دعم وتنشيط السياحة وخاصة الدينية.

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

قد تقرأ أيضا