الارشيف / المزيد

والد الطفل المختفى فى الشرقية يتحدث لـ«النبأ» ويكشف عن مفاجأة «ثقيلة»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
والد الطفل المختفى فى الشرقية يتحدث لـ«النبأ» ويكشف عن مفاجأة «ثقيلة», اليوم الجمعة 17 يناير 2020 06:56 مساءً

كشف والد الطفل المختفي عمر طارق، عن معلومات جديدة حول واقعة اختفاء نجله في ظروف غامضة منذ يوم الأحد الماضي، والذي لم يعثر عليه حتى الآن.

وقال الأب للنبأ إن نجله البالغ من العمر 16 عامًا كان يراسل شخصا ما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة ولكن لم يعرف هو أو أيا من أشقائه من هو هذا الشخص، فقد كانوا يرونه باستمرار يحمل هاتفه في يده ولا يفارقه، مضيفا أنه حاول أن يأخذ منه الهاتف ذات مرة إلا أنه ثار بشدة ورفض ذلك.

وأضاف: كان يقضي ساعات طويلة في غرفته منفردا، وأصبح غريب الأطوار في الفترة الأخيرة والجميع لاحظ تغير سلوكه، كما أنه أصبح يفضل العزلة ولا يريد الجلوس معهم ولا يخرج من غرفته إلا إذا دعاه أحد أفراد عائلته لتناول الطعام.

وفجر الأب مفاجأة أخرى في حديثه للنبأ، إذ قال إن هذه ليست المرة الأولى التي يختفي فيها نجله، فقد تغيب منذ فترة لمدة ثلاثة أيام متواصلة، إلى أن تمكن الأب بمعاونة أحد أصدقائه من التوصل لمكانه عن طريق التحايل عليه.

وأكد أن الشخص الذي كان يراسله ولده عمر هو سبب تغير ابنه، كما أنه سبب اختفائه بهذه الطريقة، مشيرا إلى أن عمر لا يعاني من أي أمراض نفسية أو بدنية وفي كامل قواه العقلية، ولكن من المحتمل أن يكون هذا الشخص أقنعه بالقيام بعمل غير مشروع أو قرر اختطافه.

وكان عمر ابن منطقة عماشة التابعة لمركز ومدينة أبو كبير بالشرقية قد خرج من منزله يوم الأحد، بعد أن قال لابيه إنه سيقصد المسجد لصلاة العشاء ومنذ تلك اللحظة لا يعرف الأب عنه شيئا.

والجدير بالذكر أن الأب أبلغ الجهات الأمنية المختصة حول اختفاء ابنه وتحرير المحضر اللازم، وما زال الأمن يبحث عنه وجارٍ استكمال التحقيقات.

قد تقرأ أيضا