الارشيف / المزيد

رقية ماغي: لن أرفع دعوى قضائية ضد دنيا بطمة رأفة بها

المغرب - حسناء عتيب | السبت 18-01-2020

رقية ماغي

دنيا بطمة

حساب حمزة مون بي بي

تدوينة رقية

أكدت المغنية المغربية رقية ماغي صحة المحادثة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي التي تجمع بينها وبين دنيا بطمة ،و التي تضمنت عبارات اعتبرها البعض "سبا".

ونشرت رقية تدوينة عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستغرام" قائلة : " بالنسبة للمحادثة التي تسربت فهي حقيقية وليست مفبركة، وأنا لم ولن أرفع أي دعوة قضائية ليس خوفا ، إنما رأفة بحال صاحبة المحادثة لما هي عليه من موقف محرج وأرجع وأقول أنها ليست مفبركة وهناك شرطة جرائم إلكترونية، تؤكد أنها حقيقة".

تابعي المزيد: خاص سيدتي بالوثائق: نانسي عجرم تدعي على من قام بتهديدها بالقتل هي وإحدى بناتها

وتابعت: "سب وتهديد من فترة زمنية قديمة أي بعد نزول عملي الوطني الأول "المغرب وجمالو"، وأرجع وأؤكد أنه عدم رفعي لدعوة قضائية إنما شفقة على صاحبة المحادثة".
اتهموها بالتقليد
ويعتبر الخلاف بين باطمة ورقية ماغي قديم زمنيا، ابتدأ بعد انطلاق المنافسة بينهما في السوق الفنية الخليجية، ليطفو إلى السطح عبر مواقع التواصل، عبر اتهام باطما لها بتقليدها. خاصة بعدما أطلقت الفنانة المغربية رقية ماغى أغنية وطنية تحمل عنوان "المغرب وجمالو"، بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش ما جعلها تقع في المقارنات مع النجمة المغربية دنيا بطمة من طرف الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي .

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقتها مقاطع فيديو من عمل رقية ماغي تظهر تشابه كبير مع فيديو كليب مواطنتها "دنيا بطمة" ،بعنوان المغرب مغربنا سواء من حيث المشاهد التي تضمنها الكليب، أو باستخدام نفس الجملة اللحنية نظرا لتعاملها مع نفس الملحن ،مما أثار استغراب النشطاء الذين طرحوا مجموعة من التساؤلات أبرزها هل كان الأمر مجرد صدفة أو مقصودا ومعتمدا لخلق الجدل وربط اسم "رقية" بـ"دنيا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

قد تقرأ أيضا