أخبار عاجلة
أعمال شغب وسط بيروت -
نابولي يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد -
غرق طفل فى ترعة بالاسماعيلية -

شاهد.. تقديم التحية للأطباء بالأغاني الوطنية أمام مستشفى المنوفية (فيديو)

المنوفية رامي خلاف

قدمت سيارات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أثناء تواجدها بمحافظة المنوفية بتقديم عدد من الأغانى الوطنية أمام بوابات مستشفى شبين الكوم التعليمي، وتقديم التحية لأطباء وتمريض جيش مصر الأبيض، وظهر عدد من الأطباء يؤدون التحية، ورفع شعارات النصر.

وتبادل جمع من الأطباء والعاملين التحية مع المتواجدين بسيارات المتحدة الخدمات الإعلامية ، وسط مشاركات من أهالي المنازل المجاوة فى محيط المستشفى، وجابت السيارات الشوارع الرئيسية لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وتداول رواد السوشيال ميديا عدد من مقاطع الفيديو ، لسيارات شركة المتحدة التى تجوب شوارع المحافظة مع ظهور حالة من التفاعل من جانب المواطنين حلال تطبيق قرار حظر التجوال .

تواصل المتحدة للخدمات الإعلامية دعم جيش مصر الأبيض من أطباء وصيادلة وأطقم تمريض والعاملين في قطاع الرعاية الصحية، وذلك من خلال إطلاق قوافل مختلفة تجوب عدد من المحافظات بعد حصولها علي التصاريح اللازمة من وزارة الداخلية.

وتقوم الشركة بتحفيز المواطنين فى مناطق سكنهم وتشاركهم فى توجيه الشكر والتحية كما تبث مواد ترفيهية فى المناطق السكنية التى تزورها ويمكن للمواطنين متابعتها من منازلهم.