أخبار عاجلة
كازاخستان تحي ذكرى ضحايا القمع والجوع -

بعد موقف «السيسي».. محافظ الشرقية يشدد على ارتداء العمال للكمامات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد موقف «السيسي».. محافظ الشرقية يشدد على ارتداء العمال للكمامات, اليوم الجمعة 10 أبريل 2020 03:24 مساءً

أصدر ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري المديريات الخدمية ومسئولي الشركات المسند لها تنفيذ المشروعات بنطاق المحافظة بالتأكد من ارتداء جميع العاملين بالمشروعات الخدمية والتنموية المختلفة الجاري تنفيذها بمختلف المراكز والمدن والأحياء، وكذلك العاملين بمنظومة النظافه للكمامات الواقية حفاظا على صحتهم وحرصا على سلامتهم واستمرارهم في عملهم وعدم انتشار الإصابة بينهم متمنياً للجميع السلامة.

جاء ذلك بعد زيارة الرئيس السيسي لأحد مواقع تنفيذ المشروعات، أمس، وتشديده على ارتداء العمال للكمامات، لوقايتهم من فيروس كورونا المستجد. 


وناشد المحافظ العاملين بالمشروعات المختلفة ومنظومة النظافة بالالتزام بارتداء الكمامة، خلال أوقات عملهم حرصا على سلامتهم وتنفيذا للاجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أكد غراب على مدير مديرية القوى العاملة بمتابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها المنشآت الصناعية بنطاق المحافظة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره، والتأكد من استمرار إجراء الكشف الحراري على جميع العاملين بها وتوفير كافة المهمات الوقائية والمستلزمات الطبية اللازمة للوقاية من الفيروس.