أخبار الرياضة / عاجل

اليوم.. النصر والتعاون يتصارعان على اللقب الأول للسوبر السعودي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. النصر والتعاون يتصارعان على اللقب الأول للسوبر السعودي, اليوم السبت 4 يناير 2020 11:22 صباحاً

يلتقي اليوم السبت النصر والتعاون في النسخة السادسة من بطولة السوبر السعودي في البحث عن تحقيق اللقب الأول لكلٍّ منهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة الـ 8:15 مساء.

ويدخل النصر المباراة بصفته بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، فيما يشارك التعاون بصفته بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، إذ تقام البطولة سنويًا بين بطلي الدوري وكأس الملك للعام نفسه.

وحصد النصر لقب الدوري الموسم الماضي، بعد منافسة قوية مع الغريم الأزلي الهلال، فيما صعد التعاون إلى منصة تتويج الكأس على حساب الاتحاد، بعد الفوز في المباراة النهائية، بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويعد لقاء اليوم الثاني بين النصر والتعاون في أقل من شهر، بعدما انتهى لقاؤهما في المرحلة الحادية عشرة من الدوري في 13 ديسمبر الماضي، بفوزٍ لصالح النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.
ويقدم النصر هذا الموسم مستويات جيدة في الدوري، إذ يحتل الصدارة برصيد 29 نقطة، وبلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد، ويأمل في استثمار الاستقرار الفني الذي يشهده للتتويج بلقب كأس السوبر بعد محاولتين سابقتين لم يكتب لهما النجاح أمام الشباب والهلال، عامي 2014، 2015، بواقع ركلات الترجيح أمام الليوث في الرياض، وبهدف نظيف أمام الزعيم في لندن.

ويتطلع التعاون إلى مصالحة مشجعيه بعد خسارتين أمام أبها والاتفاق، كلفته الأولى فقدان فرصة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس الملك، بينما كلفته الثانية فرصة الانفراد بوصافة الدوري، وأدّت الخسارتان إلى إنهاء عقد مدربه البرتغالي باولو سيرجيو وإسناد المهمة موقتًا للمدرب الوطني عبدالله عسيري.

قد تقرأ أيضا