أخبار الرياضة

ديربي كتالونيا.. موعد مباراة إسبانيول ضد برشلونة والقنوات الناقلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ديربي كتالونيا.. موعد مباراة إسبانيول ضد برشلونة والقنوات الناقلة, اليوم السبت 4 يناير 2020 11:47 صباحاً

856080de7e.jpg

11:41 ص | السبت 04 يناير 2020

ديربي كتالونيا.. موعد مباراة إسبانيول ضد برشلونة والقنوات الناقلة

برشلونة ضيفا على إسبانيول

أخبار متعلقة

تعود منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" من جديد، بعد فترة التوقف بسبب أعياد الميلاد، حيث يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا، اليوم السبت، على فريق إسبانيول، في ديربي مدينة كتالونيا، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من البطولة.

ويشهد ملعب "باور 8" مباراة إسبانيول ضد برشلونة في ديربي كتالونيا، والتي ستنطلق في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة "الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة"، وسيتم نقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس HD3"، ويتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم باحثا عن مواصلة الصدارة، حيث يملك 39 نقطة متفوقا بنقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، وصيف جدول الترتيب.

وحقق لاعبو الفريق الكتالوني 12 انتصارا، وتعادلوا في ثلاث مواجهات، وخسروا مثلهم منذ بداية الموسم الحالي، وأحرز لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

b3448de6f4.jpg

إسبانيول يمني النفس بنتيجة إيجابية أمام برشلونة للهروب من مراكز الهبوط

على الجانب الآخر، يطمح إسبانيول، في تحقيق الفوز تحت القيادة الفنية الجديدة للمدافع الدولي السابق أبيلاردو فرنانديز، أملا في الهروب من منطقة الهبوط في الليجا، بعد إقالة بابلو ماشين من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام ليجانيس بهدفين دون رد في الجولة الـ18 لليجا.

وخسر إسبانيول في 12 مباراة من أصل 18 هذا الموسم، ويحتل قاع ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط، إلا إنه وصل لثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لمواجهة ولفرهامبتون الإنجليزي.

قد تقرأ أيضا