أخبار الرياضة / الوطن سبورت

إيهاب الخطيب: كهربا "كياد".. وجاهز للمشاركة مع الأهلي أمام مصر (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيهاب الخطيب: كهربا "كياد".. وجاهز للمشاركة مع الأهلي أمام مصر (فيديو), اليوم السبت 4 يناير 2020 11:47 صباحاً

3984c99bed.jpg

11:42 ص | السبت 04 يناير 2020

إيهاب الخطيب: كهربا

كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أكد إيهاب الخطيب مدير تحرير جريدة "الوطن"، أن محمود عبد المنعم كهربا صانع الألعاب المنضم حديثا لصفوف الأهلي، يترقب المشاركة مع الفريق الأحمر بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من الاتحاد البرتغالي، حيث كان يلعب بصفوف أفيش.

وقال "الخطيب" خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورتس": "كهربا لاعب كياد ويترقب الظهور مع الأهلي للتألق وإثبات ذاته، خاصة أنه رحل عن الفريق الأحمر من قبل في مرحلة الناشئين، وكذلك تم رفضه في الأهلي حينما كان يلعب في إنبي قبل انتقاله لصفوف الزمالك".

وواصل الخطيب تصريحاته قائلا: "لا توجد أي أزمات بشأن قيد كهربا في قائمة الأهلي واللاعب سيصبح جاهزا للمشاركة بداية من مباراة نادي مصر المقرر لها غدا الأحد بالجولة الـ12 للدوري".

جدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي تلقت تأكيدات من اتحاد الكرة بعدم وجود أزمة في قيد اللاعب بعد الاستعلام الذي حدث على "سيستم" قيد اللاعبين، وأنه سيقيد دون مشكلة فور وصول البطاقة الدولية المؤقتة، ووقتها يحق له المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي مصر في السابعة والنصف مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويتربع الفريق الأحمر على صدارة المسابقة برصيد 27 نقطة بعد تحقيق تسعة انتصارات متتالية.

قد تقرأ أيضا