أخبار الرياضة / أخبار 24

الدوري التونسي: الترجي يواجه مستقبل سليمان استعداداً لفيتا كلوب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري التونسي: الترجي يواجه مستقبل سليمان استعداداً لفيتا كلوب, اليوم السبت 4 يناير 2020 11:59 صباحاً

يتطلع الترجي إلى استغلال الدفعة المعنوية القوية التي نالها من الفوز الساحق على شبيبة القيروان، قبل أيام لمواصلة نغمة الفوز في الدوري التونسي عندما يحل ضيفاً على مستقبل سليمان، غداً الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة في المسابقة. رغم كونها مواجهة بين الترجي ومستقبل سليمان، ويدرك الترجي بقيادة مديره الفني معين الشعباني أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها مستقبل سليمان هذا الموسم.

وكان الترجي استعاد بعض إتزانه بالفوز الساحق 7-1 على شبيبة القيروان، لكنه يتطلع إلى تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الغد لتكون دافعاً معنوياً للفريق قبل مواجهة الإياب أمام فيتا كلوب الكونغولي في مجموعتهما بدوري أبطال أفريقيا.

وبعد عودة الترجي من مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بقطر، والتي احتل فيها المركز 5، عانى الفريق من تذبذب مستواه نسبياً، حيث حقق فوزاً صعباً للغاية ومتأخرا على نجم المتلوي 2-1 بالدوري المحلي، ثم تعادل مع ضيفه فيتا كلوب في دوري الأبطال قبل أن يحقق الفوز الكبير على شبيبة القيروان.

ولكن الفريق يحتاج إلى تقديم جهد أكبر في مباراة الغد، لتحقيق الفوز على مستقبل سليمان الذي لم يتعرض لأي هزيمة في آخر ثلاث مباريات، كما حقق 3 انتصارات في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة.

وتمثل المباراة فرصة جيدة أمام الشعباني لإعداد فريقه بدنياً ومعنوياً قبل السفر إلى جمهورية الكونغو لمواجهة فيتا كلوب، علماً بأن الفوز على فيتا سيضع قدماً للفريق في دور الثمانية لدوري الأبطال، فيما سيتعقد موقف الفريق في المجموعة حال مني بالهزيمة، علماً بأنه يتصدر المجموعة حالياً برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد.

قد تقرأ أيضا