أخبار الرياضة / أهل مصر

شاهد.. ميدو يسجل هدفًا عالميًا في مباراة أساطير إفريقيا وأوروبا بالأهرامات

المصدر
أهل مصر

سجل النجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، هدفًا عالميًا أثناء مشاركته في مباراة أساطير إفريقيا ضد أساطير العالم، التي تقام في منطقة الأهرامات، على هامش حفل جوائز أفضل لاعب في إفريقيا.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح يغيب عن حفل الكاف بعد زيارة والدته والتركيز على ماني.. تعرف على التفاصيل

وأكد ميدو، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2019.

وقال ميدو خلال الجلسة التي يعقدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بجامعة القاهرة، على هامش تنظيم حفل أفضل لاعب في إفريقيا، التي تستضيفها منطقة الغردقة غدًا الثلاثاء، إن الثلاثة المرشحين يستحقوا الحصول على الجائزة، لأنهم غيروا وجهة نظر العالم كله نجو اللاعب العربي والإفريقي.

وأضاف ميدو أنه عندما تسأله عن اللاعب الأفضل سيكون محمد صلاح بدون أي تفكير، حيث تمكن من الحفاظ على مكنته في المستويات الأولى على مستوى العالم.

وينظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالتعاون مع الشركة المنظمة لحفل أفضل لاعب في إفريقيا بمصر، جولة لـ نجوم وأساطير كرة القدم الإفريقية، إلى جامعة القاهرة، ومنطقة الأهرامات التي سيقام فيها مباراة استعراضية بين النجوم.

ومن المقرر أن يحضر عدد من نجوم الكرة السمراء مثل صامويل إيتو، عبيدى بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومى، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، أوكوشا، كانو، وأمادو فلافيو.

وفي جامعة القاهرة، سيلتقي النجوم مع الطلاب من خلال لقاءات حوارية، على أن تقام المباراة الاستعراضية في منطقة سفح الأهرامات، في تمام الساعة الـ2.30.

وتستضيف مدينة الغردقة، غدًا الثلاثاء، حفل أفضل لاعب في إفريقيا، بمنطقة سهل حشيش.

قد تقرأ أيضا