أخبار الرياضة / الوطن سبورت

مفاضلة ثنائية لقيادة هجوم الأهلي أمام بلاتينيوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاضلة ثنائية لقيادة هجوم الأهلي أمام بلاتينيوم, اليوم الخميس 9 يناير 2020 04:21 مساءً

273d2bb94c.jpg

04:17 م | الخميس 09 يناير 2020

مفاضلة ثنائية لقيادة هجوم الأهلي أمام بلاتينيوم

وليد أزارو مهاجم الأهلي

أخبار متعلقة

يُفاضل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين المغربي وليد آزارو، والنيجيري جونيور أجايي، لقيادة الهجوم أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في المباراة التي تقام يوم السبت، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر فايلر بنسبة كبيرة، على استبعاد مروان محسن، من مواجهة السبت، بسبب الإصابة بكدمة قوية في وجه القدم، خلال مشاركته مع الأهلي أمام نادي مصر، ومازال يخضع لجلسات علاج مع بعثة الفريق في زيمبابوي.

ويسعى فايلر للهجوم منذ بداية المباراة، خاصة أنه يدرك جيدًا أهمية النقاط الثلاث، لذلك فإنه يتجه للعب بشكل هجومي منذ بداية المباراة.

وتبدو حظوظ النيجيري أجايي كبيرة للغاية في قيادة الهجوم، مع احتمالية مشاركة وليد سليمان أيضًا منذ بداية اللقاء، بسبب خبرته الكبيرة في هذه المباريات، في الوقت الذي لم يحسم موقف كهربا من المشاركة في بداية المباراة، إلا أن الأقرب جلوسه على دكة البدلاء.

75b887405e.jpg

وتشير بعض الأنباء الواردة من القلعة الحمراء، إلى أن المغربى وليد آزارو قد يرحل عقب لقاء بلاتينيوم الزيمبابوي، خاصة أن وكيل اللاعب يحاول تسويقه خليجيًا، علاوة على رغبة رينيه فايلر في ضم لاعب أجنبى للفريق الأحمر.

يذكر أن بعثة الأهلى قد وصلت إلى زيمبابوي أمس الأربعاء، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة تتخللها ساعتين ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

قد تقرأ أيضا