أخبار الرياضة / الوطن سبورت

قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. موعد مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. موعد مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا, اليوم الخميس 9 يناير 2020 04:25 مساءً

2def93d379.jpg

04:21 م | الخميس 09 يناير 2020

قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. موعد مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك وزيسكو

أخبار متعلقة

يشهد ملعب السلام في التاسعة مساء غد الجمعة، مباراة الزمالك ضد زيسكو بطل زامبيا، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وسيحضر مباراة الزمالك وزيسكو نحو 10 آلاف متفرج، لمؤازرة الفريق الأبيض في تلك المباراة الحاسمة بمشوار المجموعة الأولى.

وسيتم نقل مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي، عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي مجانا لمحبي القميص الأبيض، بينما سيتم نقل المباراة فضائيا عبر شاشة "بي إن سبورتس HD1" المشفرة، ويقوم بالتعليق على المباراة المصري علي محمدعلي.

الزمالك وزيسكو يبحثان عن الثلاث نقاط في مواجهة الجولة الرابعة

ويدخل فريق الزمالك مباراة الغد باحثا عن الفوز وجمع الثلاث نقاط، ووضع قدم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو نفس هدف الفريق الضيف الذي يتمنى الفوز وحال عدم تحقيقه، فإن لاعبي الفريق الزامبي يسعون لخطف نقطة من القاهرة، تجعلهم مرشحون للتأهل إلى الدور المقبل.

638659f376.jpg

ويملك الزمالك 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وخسارة، محتلا المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف فريق مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ 7 نقاط.

ويحتل فريق زيسكو الضيف في مباراة الغد، المركز الثالث وفي رصيده نقطتين من تعادلين، وخسر مباراة واحدة فقط، ويتفوق زيسكو على بريمييرو دي أوجستو الأنجولي متذيل الترتيب بنقطتين أيضا، بفارق الأهداف فقط.

يُذكر أن الجولة الثالثة شهدت مباراة جمعت الزمالك وزيسكو، على ملعب الأخير، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم مصطفى محمد للفريق المصري، وأدرك المحترف النيجيري "كولا" التعادل للفريق الزامبي.

قد تقرأ أيضا