أخبار الرياضة

لاعب الزمالك السابق: طارق حامد ليس مؤذيا.. فتحي وسليمان يلعبان بنفس جديته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لاعب الزمالك السابق: طارق حامد ليس مؤذيا.. فتحي وسليمان يلعبان بنفس جديته, اليوم الخميس 9 يناير 2020 04:25 مساءً

f1fb20624f.jpg

04:24 م | الخميس 09 يناير 2020

لاعب الزمالك السابق: طارق حامد ليس مؤذيا.. فتحي وسليمان يلعبان بنفس جديته

طارق حامد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

أكد أحمد غانم سلطان، لاعب ومدافع الزمالك السابق، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض، شخصية محترمة للغاية، بعيدا عن جديته وصرامته التي يظهر عليها أثناء خوض المباريات.

ورفض لاعب الزمالك السابق، اتهام طارق حامد بأنه لاعب مؤذي، مؤكدا في تصريحات لقناة "تايم سبورت" أنه لا يتذكر لاعب واحد فقط تعرض للأذى على يد لاعب وسط منتخب مصر ونادي الزمالك.

8dad1d6bc8.jpg

وأضاف "غانم" أن هناك العديد من اللاعبين المصريين، يلعبون بنفس جدية طارق حامد، ويعتبرها البعض طريقة لعب خشنة، وعلى رأسهم أحمد فتحي ووليد سليمان لاعبي الأهلي.

طارق حامد يتمتع بصفات قيادية بسبب روحه العالية

وأثنى أحمد غانم سلطان، على طارق حامد، مشيرا إلى أنه يعمل على تطوير مستواه بشكل مستمر، بالإضافة إلى سماته القيادية التي يتمتع بها.

وأوضح "غانم" أن طارق حامد يملك روحا عالية ويلعب بـ"غيرة" شديدة على قميص فريقه، وهو ما يجعله يقدم أقصى ما لديه داخل الملعب، لذا عند غيابه يظهر تأثيره بوضوح.

يُذكر أن طارق حامد كان مرشحا في القائمة النهائية لأفضل لاعب داخل القارة السمراء، والتي حصدها الجزائري يوسف البلايلي بعدما نال لقب دوري أبطال أفريقيا مع الترجي التونسي، بالإضافة إلى لقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده.

وأكد طارق حامد أنه لا يشعر بأي حزن بعد خسارته لقب أفضل لاعب داخل أفريقيا، وكتب عبر صفحته على إنستجرام: "لست حزينا لعدم الحصول على الجائزة أمس بل فخورا لما وصلت إليه، أشكر كل من دعمني من جمهور مصر العظيم وجمهور الزمالك الوفي لتواجدي في هذا الحدث الكبير، دعمكم لي أكبر جائزة".

قد تقرأ أيضا