أخبار الرياضة

رئيس بعثة الأهلي يطمئن على ترتيبات رحلة "بولاوايو"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس بعثة الأهلي يطمئن على ترتيبات رحلة "بولاوايو", اليوم الخميس 9 يناير 2020 04:42 مساءً

490a967afa.jpg

04:36 م | الخميس 09 يناير 2020

رئيس بعثة الأهلي يطمئن على ترتيبات رحلة

إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الأهلي

أخبار متعلقة

عقد إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في زيمبابوي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، على هامش مران الفريق المقام على الملعب الوطني بالعاصمة هراري.

جاء الاجتماع؛ للاطمئنان على الترتيبات الخاصة برحلة البعثة غدًا إلى بولاوايو، التي تحتضن مباراة الأهلي وفريق بلاتينيوم عصر بعد غد السبت، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا.

وحدد الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، صباح غدا الجمعة، موعدا للسفر إلى بولاوايو، حيث من المقرر أن يؤدي الفريق مرانه في الثالثة من ظهر نفس اليوم؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم.

وأدى الفريق مرانه في الساعة الثالثة عصر اليوم على الملعب الوطني بهراري، عاصمة زيمبابوي.

الأمطار سبب إقامة المران نصف ساعة أمس

وكان الفريق قد تدرب أمس الأربعاء على نفس الملعب في تمام الخامسة مساء؛ نظرا لوصول البعثة إلى زيمبابوي ظهرا، بعدما استغرقت رحلتها من القاهرة إلى هراري 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

f8900be284.jpg

وفضل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر خوض مران الأمس في الخامسة مساء لمدة نصف ساعة فقط؛ بسبب هطول الأمطار، لكنه قرر أن يكون مران اليوم في الثالثة عصرا، وهو نفس توقيت المباراة، بعدما حصل اللاعبون على قسط من الراحة.

ويواجه الأهلي بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قد تقرأ أيضا