الارشيف / أخبار الرياضة

كلوب يخطط لحل أزمة غياب صلاح وماني عن ليفربول الموسم المقبل

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلوب يخطط لحل أزمة غياب صلاح وماني عن ليفربول الموسم المقبل, اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 01:11 مساءً

016d24e014.jpg

01:10 م | الأربعاء 22 يناير 2020

كلوب يخطط لحل أزمة غياب صلاح وماني عن ليفربول الموسم المقبل

يورجن كلوب ومحمد صلاح

أخبار متعلقة

بدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، التحرك من أجل تدارك الأزمة المرتقبة التي ستواجهه في مستهل مشواره للموسم المقبل، وذلك لتأكد غياب ثلاثة من أهم عناصر فريقه، ممثلين في محمد صلاح، وساديو ماني ونابي كيتا؛ لارتباطهم بالوجود مع منتخبات بلادهم، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2021.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن يورجن كلوب دخل في مفاوضات سرية مع تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني، ووصل إلى اتفاق شبه نهائي مع مواطنه الألماني للانضمام إلى صفوف ليفربول خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، من أجل تجهيزه للاستعانة به بشكل أساسي بداية من الموسم المقبل، لسد فجوة الغياب المرتقب للثلاثي، وذلك في ظل تمسك ناديه بخدماته.

وأبرزت الصحيفة البريطانية، اتفاق إدارة النادي الإنجليزي مع المدرب الألماني، بشأن سوق الانتقالات الجاري، والذي سيحدد بشكل كبير مصير الريدز في الموسم المقبل، إذ يرغب كلوب في وضع بدائل لصلاح وماني وكيتا، وضمهم إلى صفوفه من أجل الانسجام داخل الفريق، ووضعهم في المراكز الأنسب لهم.

ووضعت إدارة الريدز ما يقرب من 180 مليون يورو، تحت تصرف يورجن كلوب من أجل استغلال سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه، تمهيداً لاستقبال أزمة فقدان الثلاثي، ويعد أيضاً صامويل تشوكويزي جناح فياريال الإسباني، ليكون ضمن خطة الإنقاذ.

يشار إلى أن ليفربول مهدد بفقدان خدمات صلاح، وماني وكيتا، بداية من الموسم المقبل، بسبب ارتباطهم بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس أمم أفريقيا 2021، التي ستقام في الكاميرون، على أن تنطلق في شهر يناير من العام المقبل.

قد تقرأ أيضا