الارشيف / أخبار الرياضة

دوري السلة الأمريكي: ليكرز يواصل انطلاقته القوية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري السلة الأمريكي: ليكرز يواصل انطلاقته القوية, اليوم الجمعة 24 يناير 2020 09:31 صباحاً

استفاد لوس أنجليس ليكرز مجدداً من الأداء القوي لنجمه الشهير وعزز صدارته لمجموعة الغرب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوزه الكبير 128-113 على مضيفه بروكلين نيتس اليوم الجمعة. وسجل جيمس 27 نقطة و12 متابعة وعشر متابعات لتكون المباراة العاشرة له هذا الموسم التي يحقق فيها الرقم 10 على الأقل في كل من النقاط والمتابعات والتمريرات الحاسمة سوياً.

وقاد جيمس الفريق للفوز الثاني على التوالي وهو الـ36 له مقابل تسع هزائم فقط في الموسم الحالي حتى الآن ليعزز صدارته لمجموعة الغرب برصيد 81 نقطة بفارق خمس نقاط أمام جاره لوس أنجليس كليبرز.

وفي المقابل، مني نيتس بالهزيمة الخامسة على التوالي وهي الـ25 له مقابل 18 انتصاراً في المباريات التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم ليحتل المركز العاشر في جدول مجموعة الشرق.

وشهدت المباراة أكبر عدد من التصويبات الثلاثية الناجحة لليكرز في الموسم الحالي حيث نجح لاعبوه في تسجيل 19 تصويبة ثلاثية.

واستحق جيمس بجدارة اختياره مع اليوناني جيانيس أنتيتوكونمبو كقائدين للفريقين المتنافسين في مباراة كل النجوم المقرر إقامتها في شيكاغو في 16 فبراير (شباط) المقبل.

ورفع جيمس رصيده إلى 33 ألف و626 نقطة في تاريخ مشاركاته بالدوري الأمريكي للمحترفين ليصبح على بعد 17 نقطة فقط من معادلة رصيد الأسطورة كوبي برايانت.

وسجل أنتوني ديفيز 16 نقطة و11 متابعة كما سجل زميله دوايت هاوارد 14 نقطة ليساهما في الفوز الكبير لليكرز.

وفي مباراتين أخريين، فاز واشنطن ويزاردز على مضيفه كليفلاند كافالييرز 124-112 ودالاس مافريكس على بورتلاند تريل بليزرز 133-125.

قد تقرأ أيضا