أخبار عاجلة
وفاة الفنان المصري حسن حسني -

الاتحاد يمزّق شباك الشباب بخماسية نظيفة في دوري المحترفين

الاتحاد يمزّق شباك الشباب بخماسية نظيفة في دوري المحترفين
الاتحاد يمزّق شباك الشباب بخماسية نظيفة في دوري المحترفين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد يمزّق شباك الشباب بخماسية نظيفة في دوري المحترفين, اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:07 صباحاً

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزًا كبيرًا وتاريخيًّا على ضيفه الشباب، بخمسة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019-2020.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 22 نقطة ويتقدم إلى المركز الـ12 متفوقًا بفارق الأهداف على الحزم، فيما يتجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وحملت الأهداف توقيع كل من ويلفريد بوني وحمدان الشمراني (هدفين) ورومانيهو (هدفين) لصالح الاتحاد، فيما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق ديوب.

ودخل الاتحاد المباراة بتشكيل يضم كلًّا من «مارسيلو جرومي، منصور الحربي، حمدان الشمراني، بونو أوفيني، سعود عبدالحميد، كريم الأحمدي، عبدالله المالكي، خالد السميري، رومانيهو، عبدالرحمن العبود، ويلفريد بوني».

فيما اعتمد الشباب على تشكيل مكوّن من «فاروق بن مصطفى، أحمد شراحيلي، محمد سالم، عبدالله الزوري، حسن معاذ، ألفريد ندياي، عبدالمجيد الصليهم، جوانكا، جونيور، أسبيريا، ماكيتي ديوب».

وافتتح الشباب النتيجة أولًا بهدف عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، بعدما تلقى ديوب تمريرة طويلة خلف دفاعات الاتحاد انفرد على إثرها بحارس العميد قبل أن يسدد الكرة مباشرة إلى داخل الشباك.

ولم يتأخر رد الاتحاد كثيرًا، حيث أدرك هدف التعادل عند الدقيقة 16 عن طريق مهاجمه العملاق ويلفريد بوني بعدما تلقى تمريرة من زميله رومانيهو داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة ببراعة على يسار حارس الشباب الذي اكتفى بالمشاهدة.

وعند الدقيقة 21 نجح حمدان الشمراني في إحراز هدف التقدم لصالح العميد بضربة رأسية حول بها كرة عرضية من ركلة ركنية إلى داخل شباك الليوث.

وفي الشوط الثاني انفجر الاتحاد في وجه الشباب وسجل ثلاثة أهداف، البداية كانت مع حمدان الشمراني عند الدقيقة 72 بعدما تابع تسديدة مرتدة من القائم ليضعها داخل الشباب بسهولة.

وعند الدقيقة 77 رومانيهو تلقى تمريرة بينيه خلف دفاعات الشباب انفرد على إثرها بالحارس قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وعاد رومانيهو عند الدقيقة 80 ليكمل خماسية الاتحاد من خلال هجمة مرتدة سريعة خدع خلالها حارس الشباب بتسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء شقت طريقها إلى داخل المرمى.

وشهدت المباراة طرد لاعب الشباب، الفريد ندياي، عند الدقيقة 77 بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية إثر عرقلته لنجم الاتحاد، رومانيهو.

وبهذا الفوز ينجح الاتحاد في العودة إلى طريق الانتصارات الذي ابتعد عنه في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام ضمك والهلال.

اقرأ أيضًا:

الإتحاد يسعى لوقف نزيف النقاط أمام الشباب وعودة الانتصارات

الإتحاد ضد الشباب.. تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين