أخبار عاجلة

فبراير البطولات يا زمالك

فبراير البطولات يا زمالك
فبراير البطولات يا زمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فبراير البطولات يا زمالك, اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:10 صباحاً

أكثر المتشأمين والمتفائلين لم تتطرق أحلامهم لتلك النهاية السعيدة التى حققها نادي الزمالك في شهر فبراير 2020.

فمنذ أن تحددت مواجهات الزمالك المحلية والإفريقية في شهر فبراير حتي بدأ الجميع في سرد التوقعات للنتائج وإنتشرت سيول الكوميكس علي سواحل السوشيال ميديا ولكن كان لفريق الزمالك رأي أخر .. 

البداية .. 1 فبراير

مباراة محسومة خارج الديار مع فريق أول أغسطس تنتهي بالتعادل السلبي وصعود الزمالك كان أمر مفروغ منه لكن تحقق رقم إيجابي وهو أن الزمالك الفريق الوحيد من ضمن الـ 8 فرق الصاعدة الذي انهي الدور الثاني لدوري المجموعات دون أن يدخل شباكه أي أهداف.

5 فبراير

مواجهة بالدوري مع حرس الحدود الفريق الذي تسبب في ابتعاد الزمالك عن قمة الدوري الموسم الماضي ولكن الزمالك يفوز بهدفين مقابل لاشئ لمحمود علاء وأحمد سيد زيزو.

9 فبراير

مواجهة الدراويش بالاسماعيلية وعقدة تاريخية علي مدار 11 عام الزمالك لا يفوز في الاسماعيليه ولكنه يفعلها ويحول خسارته بهدف إلى فوز بهدفين ليوسف اوباما ومحمود علاء .. 

14 فبراير

السوبر الافريقي مع الترجي التونسي بطل دوري الابطال لمدة نسختين متتاليتين يوم عيد الحب فى العاصمة القطرية "الدوحة"، والزمالك يفوز بثلاثية ليوسف أوباما وهدفين لـ أشرف بن شرقي وعرض أكثر من راقي ليفوز الزمالك بالسوبر الرابع في تاريخه.

20 فبراير

مواجهة نارية في أبوظبي مع الأهلي علي كأس السوبر المصري والزمالك يقتنصها بضربات الترجيح 4 / 3 في مباراة التالق للحارس محمد ابو جبل الذي نجح في التصدي لضربتي ترجيح علي طريقة زميله جنش في سوبر 2017 أيضا أمام الأهلي وتكفل محمود علاء وطارق حامد و فرجاني ساسي وعبد الله جمعه بـ احراز أهداف التفوق للزمالك.

24 فبراير 

هزيمة اعتباريه أمام الأهلي بالدوري المصري لعدم الحضور لملعب المباراة مع خصم 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم .

28 فبراير

النهاية الأجمل وفوز كبير ومكرر علي الترجي التونسي 3 / 1 في ذهاب دوري الابطال بستاد القاهرة رغم تقدم الترجي بهدف الزمالك يعود 

عن طريق اوناجم و اشرف بن شرقي و محمود علاء.

وفي نهاية فبراير تشائم الكثيرون ولكن حسمها الزمالك ببطولتي سوبر افريقي و مصري في اقل من اسبوع.