أخبار عاجلة
“كارثة جديدة”.. إعصار مدمر يضرب شرقي الأرض -
غسان كنفاني.. عائد إلى حيفا -
استقرار أسعار الذهب في مستهل التعاملات -

ميلويفيتش رابع صربي يدرب أهلي جدة

ميلويفيتش رابع صربي يدرب أهلي جدة
ميلويفيتش رابع صربي يدرب أهلي جدة
الرياض: عيسى الحكمي

أصبح المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش (49 عاماً) رابع مدرب صربي يقود أهلي جدة بعد الثلاثي نيبوشا (2005 2007)، وميلوفان (2010 2011) وألكسندر إيلتيش في فترات مؤقتة من عامي 2011 و2013، في حين تعد حقبة نيبوشا مميزة بتحقيق كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد.
وأعلن النادي الجداوي تعاقده مع فلادان لمدة موسم ونصف الموسم، فيما أشارت مصادر إلى أن قيمة العقد الذي يمتد حتى يونيو/‏‏حزيران 2021 تبلغ 3.7 مليون دولار، تشمل الجهاز الفني المساعد.
وأصبح المدرب الخامس الذي يشرف على كتيبة الأهلي هذا الموسم بعد الكرواتي برانكو والسويسري جروس، والسعوديان صالح المحمد ومازن بهكلي.
وفي الدوري السعودي قفز الفيصلي للمركز الخامس، بعد فوزه على مضيفه العدالة 2-0، ضمن رسم الجولة 20، رافعاً رصيده إلى 31 نقطة، بينما تراجع العدالة للمركز الأخير برصيد 14 نقطة.
وتحرك ضمك من قاع الترتيب مقعدين محتلاً المركز 14، بعد فوزه على ضيفه الحزم 3-0 ليتجمد رصيد الأخير عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر، وواصل الفيحاء انتصاراته لللقاء الثاني توالياً بعد فوزه على الرائد 3-1.
وشهدت مباراة العدالة والفيصلي إضافة الحكم 17 دقيقة في الشوط الثاني، وخرجت البطاقة الحمراء مرتين بحق لاعب العدالة عوض خريص، ومهاجم الفيصلي محمد الصيعري، وألغى الحكم هدفين للعدالة بعد العودة لتقنية «الفار».