أخبار عاجلة
مارتينيز على أعتاب الرحيل عن بايرن ميونخ -

فيما اكتسح الاتفاق أبها وأسقط الفتح الوحدة الاتحاد بخماسية تاريخية كشف حال الفرق الشبابية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيما اكتسح الاتفاق أبها وأسقط الفتح الوحدة الاتحاد بخماسية تاريخية كشف حال الفرق الشبابية, اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:40 صباحاً

الاتحاد بخماسية تاريخية كشف حال الفرق الشبابية

جدة – هلال سلمان تصوير : فيصل صالح

اتخم فريق الاتحاد شباك الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في جولة شباب العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم معها للمركز الثاني عشر بـ22 نقطة بينما تجمد عند النقطة 28 ثامنا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق ماكيتي ديوب للشباب بينما عادل للاتحاد بوني قبل أن يضيف حمدان الشمراني الهدف الثاني من كرة رأسية على يسار الحارس الشبابي ثم أتبعه الشمراني بالهدف الثالث من كرة ارتدت من القائم تابعها الشمراني داخل الشباب ليؤكد رومارينو تفوق الاتحاد بتسجيله الهدفين الرابع والخامس حصد معها النقاط الثلاث ومؤكدا عودته من الباب الكبير.


وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق الاتفاق ضيفه أبها بنتيجة (4-1) أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وانتزع منه المركز العاشر،
سجل الاتفاق أهدافه الـ 4 في الشوط الأول عبر المغربي وليد أزارو (هدفين في الدقيقتين 2 و5) وأضاف سعد السلولي الهدف الثالث في الدقيقة 19، ومحمد الكويكبي الرابع في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني قلص التونسي سعد بقير النتيجة بتسجيله هدف أبها في الدقيقة 51 من ركلة حرة رائعة.

وصعد الاتفاق للمركز العاشر برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد أبها عند 24 نقطة وتراجع للمركز الـ 11.


وفي مباراة أخرى، واصل فريق الفتح نتائجه الإيجابية وحقق فوزاً ثميناً على الوحدة أمس بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

تقدم الوحدة بهدف المالي يوسف نياكاتي في الدقيقة 25، وأضاف هدفاً آخر عبر البرازيلي لويس غوستافو في الدقيقة 35، لكن الفتح رد بهدف تقليص الفارق عبر الجزائري سفيان بن دبكة في الدقيقة 42، وعدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عبر الهولندي ميشيل تي فريدي (45+4).

وفي الشوط الثاني سجل الأوروغوياني ماتياس أغيريغاراي هدف الفوز للفتح في الدقيقة 66، ليرفع (النموذجي) رصيده إلى 18 نقطة ثبت بها أقدامه في المركز الـ 14 بعد انتصارين متتاليين، في حين تجمد رصيد الوحدة عند 33 نقطة في المركز الرابع بعد خسارته في آخر جولتين.