أخبار عاجلة
جمهور داليا مصطفى يهاجمها بسبب "فاتن حمامة" -

واتفورد يقسو على ليفربول بثلاثية ويكسر سلسلة اللاهزيمة في «البريميرليج»

واتفورد يقسو على ليفربول بثلاثية ويكسر سلسلة اللاهزيمة في «البريميرليج»
واتفورد يقسو على ليفربول بثلاثية ويكسر سلسلة اللاهزيمة في «البريميرليج»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
واتفورد يقسو على ليفربول بثلاثية ويكسر سلسلة اللاهزيمة في «البريميرليج», اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:52 صباحاً

فجّر فريق واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح في كسر سلسلة اللاهزيمة لضيفه ليفربول، بعدما تفوّق عليه بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، على ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، موسم 2019-2020.

وبهذه النتيجة يصل رصيد واتفورد إلى 27 نقطة ويتقدم إلى المركز الـ18، بينما تجمّد رصيد ليفربول عند 79 نقطة وظل في المركز الأول بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي يمتلك 57 نقطة من 27 مباراة.

ودفع ليفربول في بداية المباراة بالقوة الضاربة له وضمّت تشكيلته الأساسية: «أليسون، ألكسندر أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، أوكسليد تشامبرلين، ماني، صلاح، فيرمينو».

واعتمد واتفورد في بداية المباراة على تشكيل مكوّن من: «فوستر، فيمينيا، كاباسيلي، كاثكارت، ماسينا، كابوي، هيوز، سار، دوكوري، ديلوفيو، ديني».

وحملت ثلاثية واتفورد توقيع كلّ من إسماعيلا سار (هدفين) وتروي دييني عند الدقائق 54 و60 و72.

 وهذه هي الهزيمة الأولى لفريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 26 مباراة وتعادل في واحدة، ليخسر بذلك فرصة تكرار إنجاز فريق أرسنال عندما توج بلقب «البريميرليج» دون هزيمة في موسم 2003-2004.

وشهدت المباراة تعرُّض واتفورد لضربة موجعة في الشوط الأول عندما سقط نجم هجومه جيرارد ديولوفيو على الأرض بعد لعبة مشتركة مع مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، وبدا وكأن ركبته قد تعرّضت لالتواء كامل.

وضمن منافسات الجولة الـ28، سقط تشيلسي في فخ التعادل الإيجابي مع مستضيفه بورنموث بهدفين لكل منهما، كما حسم التعادل السلبي مواجهة نيوكاسل يونايتد وبيرنلي، فيما فاز كريستال بالاس على برايتون بهدف دون رد، ووست هام يونايتد على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن أرقام خيالية في ميزانية ليفربول

ليفربول يضيف رقمين قياسيين لسجلات إنجازاته