أخبار عاجلة
يمكنك الآن استخدام كانون ككاميرا ويب Mac -
124 ألف مصاب بكورونا في إفريقيا -
توريد 127 ألف طن قمح بالإسكندرية -

90 مليوناً للتعاقد مع عثمان ديمبيلي المصاب

90 مليوناً للتعاقد مع عثمان ديمبيلي المصاب
90 مليوناً للتعاقد مع عثمان ديمبيلي المصاب

الرياضية - «الجزيرة»:

طلب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول التعاقد مع اللاعب عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني بداية من الموسم الجديد. وكان نادي برشلونة قد أعلن، في فبراير الماضي، أن عثمان ديمبيلي سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر للتعافي من الإصابة بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة لعلاج التمزق الكامل في الأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى.

وفقاً لصحيفة «سبورت» الكتالونية فإن ليفربول يريد التعاقد مع ديمبيلي مقابل 90 مليون يورو على الرغم من أن برشلونة أخبر الريدز بأن المهاجم ليس للبيع، ولكن المبلغ المعروض قد يعيد نظر البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن طلب تعاقد ليفربول مع ديمبيلي ليكون بديلاً محتملاً في حال رحيل السنغالي ساديو ماني في موسم الانتقالات المقبل.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن برشلونة قرر استمرار عثمان ديمبيلي في صفوفه خلال الموسم المقبل، وعدم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأفادت التقارير أن برشلونة لا ينوي طرح ديمبيلي للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل، رغم الإصابات التي ضربت اللاعب منذ انضمامه للبارسا، مضيفة أن الأمانة الفنية داخل النادي الكتالوني والمدرب كيكي سيتين يعتبران أن اللاعب الفرنسي ما زال يملك الكثير لتقديمه للفريق في الفترة المقبلة.