أخبار عاجلة

الصلح خير.. هاني أبوريدة يرحب بالصلح مع أحمد شوبير

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصلح خير.. هاني أبوريدة يرحب بالصلح مع أحمد شوبير, اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 01:46 صباحاً

قاد الإعلامي سيف زاهر، مبادرة صلح بين هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، مع أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد السابق.

من جانبه، قال هاني أبوريدة، في تصريحات تليفزيونية بقناة أون تايم سبورت: “علاقتي بالجميع طيبة ولم أدخل في أي خلافات مع أي شخص”، مضيفا : “عمري ما أتجاوز في أي شخص في حياتي الأخلاق هى التي تدوم، وأمد يدي للجميع”.

وتابع ابوريدة: “لا يوجد لدي عُقد، أتمنى العلاقات الطيبة هى التي تدوم، وأتمنى الخير للجميع”.

أبو ريدة عن مشكلة وردة : تضامن اللاعبين أجبرنا على إعطائه فرصة ثانية

وفى وقت سابق، تحدث هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم ورئيس اتحاد الكرة السابق عن أزمة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني خلال فعاليات كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية: ” أبلغني الجهاز بقرار استبعاد وردة .. وأبلغتهم بدعمي للقرار بناء على ما تم عرضه عليا من أسباب”.

واضاف: “ذهبت المعسكر لأجد كل لاعبي المنتخب متضامنين في طلب عودة اللاعب في وجود السيد وزير الرياضة.. وطلب محمد صلاح منحه فرصة ثانية”.

وتابع: “أشار اللاعبين إلى عدم صحة المعلومة الأولى أن الواقعة تمت خلال المعسكر الحالي، وأنها منذ فترة طويلة سابقة.. تكاتفوا وطالبوني بالتعامل بروح الأب.. فكانت الموافقة على طلبهم لعدم تفكك المنتخب وضرب الروح المعنوية للاعبين خلال بطولة مهمة.. ولإنهاء التوتر بينهم وبين الجهاز الفني خلال مرحلة صعبة جدا من البطولة”.

هاني أبوريدة: الاستعانة بنفس الوجوه القديمة في قائمتي الانتخابية غير مقبول