أخبار عاجلة
مصر تعلن عن ضربات أمنية ومقتل 19 إرهابيا -
ترامب يعلن تأجيل قمة مجموعة السبع لسبتمبر -

أول تعليق من ناصر الخليفي بعد إلغاء الدوري الفرنسي ومنح اللقب لـ باريس سان جيرمان

أول تعليق من ناصر الخليفي بعد إلغاء الدوري الفرنسي ومنح اللقب لـ باريس سان جيرمان
أول تعليق من ناصر الخليفي بعد إلغاء الدوري الفرنسي ومنح اللقب لـ باريس سان جيرمان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من ناصر الخليفي بعد إلغاء الدوري الفرنسي ومنح اللقب لـ باريس سان جيرمان, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 09:56 صباحاً

علّق رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على قرار رابطة الأندية الفرنسية "LFP" بتتويج النادي الباريسي بلقب الدوري لموسم 2019/2020، وإلغاء الموسم.

وجاء قرار إلغاء الموسم الحالي بناءً على توصية رئيس الوزراء، إدوارد فيليب، يوم الثلاثاء الماضي، لعدم قدرة البلاد على تنظيم الأحداث الرياضية الكبيرة بسبب فيروس كورونا المستجد .

وقال الخليفي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "نرغب في تكريس لقب الدوري الفرنسي موسم 2019-2020 لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية، وكل الأبطال في الحياة اليومية الذين يقدمون تضحيات على مدى الأسابيع الماضية".

وأضاف: "نحن نتفهم ونحترم ونؤيد القرارات التي اتخذتها الحكومة الفرنسية لإنهاء البطولة، الصحة كما قالت الحكومة يجب أن تكون دائمًا أولوية للجميع".

وواصل: "أود أن أشكر اللاعبين والمدرب والموظفين التقنيين والطبيين، وكذلك جميع موظفي النادي على عملهم الهائل، هذه الكأس مكافأة لعملهم الشاق كل يوم".

وأكمل: "في هذه الأوقات الصعبة، آمل أن تجلب هذه الكأس القليل من السعادة والأمل لجميع مشجعينا، وأنا ممتن لهم لدعمهم الثابت الذي يساعد على دفع باريس سان جيرمان إلى الأمام".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أود أيضًا أن أشكر جميع شركائنا على ولائهم طوال الوقت، وأتطلع لأن أكون قادرًا على الاحتفال بهذا اللقب مع جميع أفراد عائلة باريس سان جيرمان عندما تسمح الظروف بذلك".