أخبار عاجلة
"كورونا" يهدد بإغلاق معارض السيارات -
الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية لمدغشقر -

صباحك أوروبي.. لا لعودة بريميرليج.. طلب جنوني من إنتر للبرسا.. وأمل الليجا

صباحك أوروبي.. لا لعودة بريميرليج.. طلب جنوني من إنتر للبرسا.. وأمل الليجا
صباحك أوروبي.. لا لعودة بريميرليج.. طلب جنوني من إنتر للبرسا.. وأمل الليجا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صباحك أوروبي.. لا لعودة بريميرليج.. طلب جنوني من إنتر للبرسا.. وأمل الليجا, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 10:26 صباحاً

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ستار الخوف من العودة

عبر سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي التاريخي عن خوف النجوم من عودة البريميرليج بسبب فيروس كورونا.

أجويرو أكد أن كل النجوم يشعرون بالخوف من عودة منافسات البريميرليج هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19".

ديلي ميل وستهام يعود للتدريبات

عاد فريق وستهام يونايتد الإنجليزي للتدريبات استعدادا لاسئتناف المسابقات المحلية في إنجلترا خلال الفترة المقبلة.

وستهام أكد حفاظه على التباعد الاجتماعي بين اللاعبين ووجود مسافات كافية بينهم في المران خشية الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

لا لعودة بريميرليج

اعترض أنطونيو روديجر مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي على استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز نظرا لخطورة الموقف.

روديجر رفض استئناف المسابقة وهناك ناس تموت بسبب فيروس كورونا، غير معترضا على منح اللقب لفريق ليفربول.

الصحافة الإسبانية ماركا منحنى جديد لهازارد

أصبح بإمكان إيدين هازارد لاعب ريال مدريد العودة من جديد للفريق خلال الموسم الحالي في حال استكماله بعدما فقد الأمل بعد الإصابة التي تعرض لها في مارس الماضي.

وسيعود هازارد إلى تدريبات ريال مدريد خلال فترة من شهر إلى 5 أسابيع على أقصى تقدير ليكون أمامه إمكانية العودة في يونيو على أقصى تقدير حيث من المتوقع عودة المباريات في هذا الشهر.

آس طلب جنوني من إنتر للبرسا

طلب إنتر ميلان من إدارة نادي برشلونة الحصول على 90 مليون يورو، بجانب أرتور فيدال وأنطوان جريزمان للسماح برحيل لاوتارو مارتينيز.

وأصبح القبول بهذا الطب هو الخيار الوحيد أمام برشلونة من أجل تقليص قيمة الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو من أجل التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان.

سبورت الكرة قد تعود خلال أسابيع

حصلت كرة القدم الإسبانية على الضوء الأخضر من الحكومة المحلية من أجل العودة من خلال بروتوكول صفوة الرياضيين، وهو ما يعني إمكانية خضوع لاعبي الليجا لاختبارات فيروس كورونا 4 مايو ثم العودة للتدريبات.

وسمحت وزارة الصحة الإسبانية بإجراءات طبية لمن يمارس الرياضية على مستويات متقدمة، لتكون كرة القدم أمام خطوات متقدمة نحو العودة.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديلو سبورت جماهير إنتر غاضبة

أثار الأرجنتيني مارور إيكاردي لاعب فريق إنتر ميلان والمعار إلى نادي باريس غضب جماهير نادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر بويان كركيتش لاعب برشلونة السابق صورة عبر حسابه على انستجرام لمباراة سابقة بين إنتر وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا قبل 10 سنوات لهدف تم إلغاءه متهكما أنه لو تواجد الـVAR لما احتسب هذا الهدف.

ووضع إيكاردي علامة الإعجاب على هذا المنشور ليثير حالة غضب من جانب الجماهير.

توتو سبورت صديقة ديبالا تنفي

نفت أوريانا ساباتيني صديقة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس ما تردد عن أن عينته إيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وشددت أوريانا من خلال تصريحات للصحيفة أن عينة اللاعب ليست إيجابية وأنه سيقوم بعمل اختبار مرة أخرى.

الصحافة الألمانية بيلد عودة الأخوان بواتنج لبرلين

يرغب عشاق نادي هيرتا برلين في رؤية الأخوان بواتنج الثنائي جيروم وكيفين برنس، في عودتهما لصفوف الفريق، حيث كانا ناشئان في صفوفه.

وفي حوار للثنائي عبر انستجرام، قال كيفين برنس لاعب بشكتاش الحالي، إنه يرغب في وداع كرة القدم مع شقيقه في الملعب على الاستاد الأوليمبي.

من جهته، عبر المدير الرياضي بالنادي مايكل بريتز عن سعادته بحوار الثنائي، وبقائهما على اتصال وثيق بالنادي الذي نشأ الثنائي فيه.

كيكر تغييران في تشكيل بايرن بعد العودة

سيحافظ هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، على نفس التشكيلة التي خاض بها آخر مباراة تنافسيه أمام أوجسبورج يوم 8 مارس قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك في حالة استئناف المسابقة.

وسيكون تشكيل بايرن مكون من: مانويل نوير في المرمى، ثم بنيامين بافارد، وجيروم بواتينج، وديفيد ألبا، وألفونسو ديفيز، وثنائي الوسط جوشوا كيميتش وتياج ألكنتارا، ثم توماس مولر وسيرج جنابري.

ولكن سيكون هناك تغييران بعودة روبرت ليفاندوفسكي من الإصابة ليلعب على حساب الشاب جوشوا زركزي، وكينجسلي كومان الذي عاد من الإصابة ليلعب على حساب فيليب كوتينيو.

الصحافة الفرنسية ليكيب أمل الكأس

أشار ديديه كويلو، المدير التنفيذي للدوري الفرنسي، أنه مازال هناك أمل لاستكمال بطولات الكأس في فرنسا، رغم إنهاء موسم الدوري مبكرا بسبب كورونا، وإعلان فريق باريس سان جيرمان بطلا للمسابقة.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليون نظيره باريس سان جيرمان في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، وأيضا سيكون الفريق الباريسي على موعد مع لقاء سانت اتيان في نهائي كأس فرنسا.

ليكيب احتجاج ليون

احتج فريق ليون على قرار إنهاء موسم الدوري الفرنسي مبكرا، ومنح باريس سان جيرمان لقب المسابقة، مع تحديد هوية الصاعدين والهابطين، وكذلك المشاركين في دوري الأبطال.

ونشر ليون بيان رسمي يشير فيه بأنه سيحتفظ بحق الاستئناف ضد هذا القرار والمطالبة بتعويضات.