أخبار عاجلة
موساكيو ينتظر عقدًا جديدًا مع الميلان -
خمس علامات تُخبرك أن الصداقة قلبت حب -

كلوب يسترجع ذكريات تتويجه بـ الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند

كلوب يسترجع ذكريات تتويجه بـ الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند
كلوب يسترجع ذكريات تتويجه بـ الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلوب يسترجع ذكريات تتويجه بـ الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 10:29 صباحاً

استرجع يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أول لقب حصل عليه في مسيرته، عندما فاز بلقب الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند في موسم 2010/2011؛ واصفا إياه بأنه من أفضل لحظات حياته المهنية.

أسود الفستيفال حصلوا على اللقب بعد حصد 75 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الوصيف باير ليفركوزن، فيما كان أنهى بايرن ميونخ هذا الموسم بالمركز الثالث بـ65 نقطة.

لقب البوندزليجا كان أول بطولة كبرى للمدرب الألماني على الإطلاق، ورغم فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، إلا أنه مازال يعتبره أحد أفضل إنجازاته.

وقال كلوب في تصريحات لموقع بوروسيا دورتموند الرسمي: "لا يزال لديّ ذكريات رائعة عن فترتي في دورتموند".

وأكمل: "وربما كان لها تأثير كبير على مسيرتي كمدرب، لقد حققنا أقصى استفادة مما حصلنا عليه، الصعود إلى الدرجة الأولى مع ماينز لم يكن متوقعًا لنا جميعًا ولم أكن أعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، كان هذا شيء كبير".

وواصل: "لا زالت على تواصل تقريبًا مع كل اللاعبين، لقد حدث الكثير جدًا في حياتي، لدرجة أنني كنت أتذكر هل حققنا اللقب في موسم 2010/2011 أم 2011/2012، ولأن الفريق لم يتغير كثيرًا، ستظل أفضل لحظات حياتي المهنية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "عندما كانت النتيجة 2-0 في مباراتنا أمام نورنبرج، وعملت أنّ ليفركوزن هُزم في مباراتهم أدركت أننا حسمنا اللقب، ولكن بداخلي قلت الأمر لم ينته، لأن المباراة كانت لا تزال مُستمرة وظللت أصرخ في اللاعبين، لأنني كنت أريد أنّ نحقق الفوز في المباراة، الأمر حينها لم يتعلق بحسمنا للقب فقط، بل بالحصول عليه بأفضل طريقة ممكنة".