أخبار عاجلة

الزمالك ينفي رحيل زيزو في صفقة تبادلية

الزمالك ينفي رحيل زيزو في صفقة تبادلية
الزمالك ينفي رحيل زيزو في صفقة تبادلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك ينفي رحيل زيزو في صفقة تبادلية, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 10:34 صباحاً

 نفى أحمد سيد زيزو، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وجود أى نية لرحيله عن الفريق في الفترة المقبلة، وأكد زيزو أنه سعيد بوجوده بين صفوف الفريق، ويكفيه البطولات التى حققها والدعم الذى يلقاه من الجهاز الفنى وإدارة الكرة.

 نفى مجلس إدارة النادى وجود أى نية لرحيل "زيزو" من صفوف القلعة البيضاء بعد أن ترددت بعض الأنباء أن الزمالك يستعد للدخول فى صفقة تبادلية مع بيراميدز للحصول على خدمات محمد فاروق نظير انتقال زيزو، خصوصًا أن

هناك قناعة كاملة باللاعب القادم من الدورى البرتغالي.

 وتمسك مسئولو الزمالك باستمرار اللاعب، خصوصًا أنه يؤدى بشكل مميز فى الفترة الماضية، كما أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، مقتنع تمامًا بإمكاناته.

 واستقر الزمالك على أن يكون زيزو ضمن حسابات الفريق الأساسية للموسم الجديد وعدم رحيله سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة.

 كما طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، من أمير عبدالعزيز، المدرب المساعد، إعداد تقرير شامل

عن أبرز العناصر فى قطاع الناشئين تمهيدًا لتصعيدهم للفريق فى الموسم الجديد.

 كان رئيس النادى اتفق مع الجهاز الفنى على الاعتماد على سياسة تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين فى الموسم الجديد للاستفادة بمواهب القطاع.

 وبدأ كارتيرون فى تجهيز المتفق عليه، بطلب تقرير عن اللاعبين المميزين فى القطاع، خصوصًا أن البعض منهم كان يتم تصعيدهم للمشاركة فى التدريبات خلال الفترة الماضية.

 وسيقوم عبدالعزيز بإعداد تقرير عن أبرز اللاعبين ومراكزهم، لكى تتم الاستعانة بعناصر فى مراكز محددة التى يرى فيها كارتيرون حاجة للتدعيم من اللاعبين الناشئين ليكونوا نواة المستقبل للفريق.

 ويستهدف كارتيرون بناء خطة عريضة للاستفادة من الناشئين ومشاركة بعضهم وفق ظروف الفريق فور عودة النشاط.