أخبار الرياضة / المشهد اليمني

المنتخب السعودي يوعد الجماهير بالفوز ويقول: مباراة عمان هي النهائية

توعد المنتخب السعودي الجماهير بمواصلة تقديم الأفضل وتحقيق الفوز أمام عمان بالجولة الأخيرة من دور المجموعات والتأهل للدور المقبل من كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين.

وقال لاعب المنتخب السعوي "سلطان الغنام" في تصريحات تلفزيونية: "خضنا مباراة قوية أمام شقيقنا البحريني ونستحق الفوز بهدفين دون مقابل، وأهنئ جميع السعوديين بالثلاث نقاط الأولى بكأس الخليج، ونعدهم بمواصلة انتصاراتنا في مباراة عمان بالجولة الثالثة والتأهل للدور نصف النهائي".

وأضاف: "أضعنا العديد من الفرص وقدمنا مباراة جميلة أمام الكويت ولم نوفق فيها، والأزرق استغل فرصه وسجل ثلاثة أهداف وحسم اللقاء لصالحه".
وختم سلطان الغنام، بقوله: "في مباراة البحرين استغلينا الفرص وحصدنا الـ3 نقاط المستحقة، ونحن محترفون واعتدنا على هذه الأجواء وضغط المباريات".

بدوره، أكد نجم المنتخب السعودي "عبد الله عطيف" أحقية الأخضر بالفوز على نظيره البحريني مشيرا إلى صعوبة مباراة عمان المقبلة.

وقال عطيف، في تصريحات تلفزيونية: "نحمد الله على الفوز أمام المنتخب البحريني الجيد، وقدمنا المستوى المأمول الليلة، وحاولنا كسب الثلاث نقاط بأقل مجهود".

وواصل: "واجهنا منتخبا قويا، لكننا سيطرنا على المباراة بصورة كبيرة، وحققنا فوزا مستحقا في نهاية المطاف، وهذا هو الأهم".

وعن مباراة عمان الأخيرة، قال: "ستكون صعبة ومهمة، كأنها نهائية، وسنقدم المستوى المنتظر.. التأهل لنصف النهائي سيكون حليفنا".

وبهذا الفوز، حصد المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليتقدم إلى المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الكويتي، بينما تجمد رصيد البحرين عند نقطة واحدة، في المركز الأخير.

قد تقرأ أيضا