علوم وتكنولوجيا / أخبار اليوم

معرض «CES 2020»| ساعة «Time C» للمساعدة فى الحفاظ على شباب البشرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معرض «CES 2020»| ساعة «Time C» للمساعدة فى الحفاظ على شباب البشرة, اليوم الاثنين 6 يناير 2020 04:24 مساءً

كشفت شركة «IEVA» الفرنسية للساعات، بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي CES 2020، عن ساعة Time C، المصممة خصيصا للمساعدة في إبطاء علامات التقدم في العمر، حيث يوجد تطبيق IEVA مرافق للساعة لعرض البيانات، بالإضافة إلى أنه يقدم نصائح وتحذيرات لكيفية الحفاظ على الشباب والصحة مثل نصائح تغذية واقتراحات لمنتجات العناية بالبشرة.

وتتميز الساعة بتتبع درجة الحرارة المحيطة، الرطوبة، الإضاءة ومستويات الضوضاء، وتتبع أيضًا التعرض لأشعة الشمس، لتحذرك في حال كان من المفترض الابتعاد عن أشعة الشمس.

كما يوجد بيها عدد من المميزات الأخرى مثل قياس معدل ضربات القلب، تتبع النوم والنشاط، بالإضافة لمستشعر SpO2 لقياس تشبع الأكسجين المحيطي لتتبع توقف التنفس أثناء النوم.

تأتي الساعة بتصميم عتيق إلى حد ما، مع قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ وحواف منحنية تُحيط بالشاشة الكريستال، و توفر الساعة عمر بطارية لمدة 5 أيام بشحنة واحدة، وتأتي مع قاعدة شحن مخصصة تسمح للساعة بالعمل حتى أثناء الشحن.

تتوفر بثلاثة ألوان: الفضي، الوردي اللامع والذهبي. وستأتي بسعر يتراوح بين 490-1000 دولار.

 جدير بالذكر معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي CES 2020 ،يُقام سنوياً في مدينة لاس فيجاس الأمريكية وهو معرض مخصص لاستعراض أبرز التقنيات والتكنولوجيات الحديثة التي طورتها الشركات الكبرى.

قد تقرأ أيضا