أخبار عاجلة

حظك اليوم الاثنين 30-3-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

المصابون

715460

المتعافون

150883

الوفيات

33654

يعتبر “حظك اليوم” من أكثر الأخبار التي يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعتها بشكل يومي، لمعرفة ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وما هي توقعات الأبراج وعلماء الفلك، على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم موقع “القاهرة 24“، حظك اليوم الإثنين 30-3-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

 الحمل

مهنيًا: تتمتع بحياة مهنية جيدة، فأنت تستطيع تحديد ما تريد، كما تقوم بما عليك من واجبات بشكل جيد وعلى أكمل وجه، مما يجعلك مميزًا فى بيئه العمل، وتستطيع الوصول إلى ما تريده فى أقرب فرصة، كما تنال إعجاب الجميع أيضًا.

عاطفيًا: أنت شخص شجاع وتتمتع بطيبة القلب، مما يجعلك قادرًا على فهم شريك الحياة، وتقديم الدعم والإهتمام المناسب له، وذلك يساعدك على أن تعيش حالة عاطفية مستقرة، وتتمتع بذكاء في كيفية حل المشكلات بينكما.

صحيًا: تحتاج إلى الرعاية والإهتمام بصحتك، كما ينصحك الفلك بضرورة اتباع نظام غذائي يساعدك على العمل ويمدك بالطاقة والنشاط.

الثور

مهنيًا: تجتهد في عملك وتحاول دائمًا أن تسيطر على كل شيء فى محيط العمل، وطباعك تجعل البعض يعتبرك متسلطًا ومغرورًا.
عاطفيًا: تهتم بشريك حياتك وتغار عليه بطريقة شديدة تجعله دائمًا ينزعج منك، فعصبيتك وطباعك الحادة تضعك في مشاكل وتوتر طول الوقت مع الحبيب.
صحيًا: تهتم بصحتك جيدًا وتحاول دائمًا اتباع نظامًا صحيًا سليمًا، لكن أحيانًا انفعالاتك تعرضك لارتفاع بضغط الدم.

الجوزاء

مهنيًا: مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى تحاول أن تكون فى حياتها المهنية منظمة حتى لا تتعرض لمشاكل كبيرة أو يكون هناك من يتفوق عليهم.
عاطفيًا: أنت من الأبراج التى تحاول أن تمنح الحبيب الطاقة اللازمة ليكون قادرًا على التصدى للمشاكل التي يتعرض لها،
صحيًا: على مواليد برج الجوزاء وضع حياتهم الصحية في المقام الأول، فهم دائمًا يهملوا في الأمور الصغيرة حتى تتضاعف وتكون كبيرة.

السرطان

مََهنيًا: يظهر أمامك العديد من المهام اليوم وقد تتعرض لبعض الضغوط، وتغلبك على هذه المرحلة من يومك يجعل الزملاء والمديرين يرشحوك لأداء مهمة كبيرة في العمل، وقد تنال العديد من الفرص عندما تعطي الثقة لزملائك وتكسب ثقتهم، مما يدفعك للتطوير من نفسك في العديد من الأمور المتعلقة بالعمل.
عاطفيًا: تطورات كثيرة تظهر لمواليد برج السرطان خلال الفترة المقبلة في علاقتهم مع الشريك، ولمواليد هذا البرج على الصعيد العاطفي تكسب ثقة الشريك، وتنال أيضًا تشجيع الأهل، ولذلك فإنهم من الأشخاص المحظوظة اليوم .
صحيًا: حياتك الصحية قد تتطور إلى الأفضل فى الفترة المقبلة، ولكن عليك ألا تهمل صحتك أيضًا في أي من الأوقات، وعليك دائمًا الحفاظ عليها.

الأسد

مهنيًا: نجاحك فى العمل يساعدك بشدة فى تطورير مهاراتك على الصعيد المهنى، فأنت شخص ناجح عمليًا وتخطط جيدًا لإدارة وتنفيذ مشاريع تحقق منها مبالغ هائلة، وتسعى لرسم متسقبلك وتنظر دائمًا للأمام، ولكن لا تدع الخوف والقلق يتغلبا عليك.

عاطفيًا: تعاود التفكير في الماضى وتسترجع ذكريات مضى عليها الزمن، وتتواصل مع الشريك فى حيرة وقلق وتسعى لقضاء وقت مليء بالرومانسية والهدوء، لا تدع نفسك في صراع داخلى أو مع الشريك، وحاول أن تقوى العلاقة بينكما.

صحيًا: الصحة بحالة جيدة لدى مواليد برج الأسد اليوم، ولكن لا تهدر صحتك وحافظ عليها باستمرار، وأن تحافظ على ممارستك للتمارين الرياضية.

العذراء

مهنيًا: أنت تمتلك من الحكمة والمسئولية ما يجعلك قادرًا على الإدارة والوصول إلى ما تريد، كما تتمتع بإعجاب الجميع فى بيئة العمل لقدرتك على مساعدة الآخرين وتقديم الخدمات اللازمة بحب وإتقان.
عاطفيًا: على الرغم من ظهور اللامبالاة على مواليد هذا البرج، إلا أنهم يتميزوا بامتلاك المشاعر العميقة بداخلهم، مما يجعلهم قادرين على إسعاد شريك الحياة وتقديد الدعم والإهتمام له للوصول إلى ما يريده.
صحيًا: تحتاج إلى الراحة والهدوء، فأنت تتعرض للضغط والمجهود الكبير طوال الفترة الماضية، فصحتك هي سر قوتك لذا حافظ عليها وقدم لها الرعاية المطلوبة.