أخبار عاجلة
المدرب التاريخي للأرجنتين يتعافى من كورونا -
امتحانات الثانوية العامة 2020 X نقاط -
باريس تطالب إيران رسمياً بالإفراج عن فاريبا -

هواوي تطلق ساعتها الذكية Watch GT 2e الجديدة

هواوي تطلق ساعتها الذكية Watch GT 2e الجديدة
هواوي تطلق ساعتها الذكية Watch GT 2e الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هواوي تطلق ساعتها الذكية Watch GT 2e الجديدة, اليوم الاثنين 30 مارس 2020 06:11 صباحاً

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
أطلقت شركة هواوي ساعتها الذكية Watch GT 2e الجديدة، التي تمتاز بتصميم جذاب والعديد من المستشعرات المتطورة والكثير من وظائف تتبع اللياقة البدنية وفترة تشغيل طويلة للبطارية وتكلفة منافسة. وأشارت شركة هواوي أن ساعتها تأتي بتصميم انسيابي في جسم مصنوع من قطعة واحدة، وبالتالي فإن الأزرار أصبحت أقل وضوحاً، وينساب الجسم المصنوع من الفولاذ بسلاسة في اتجاه السوار المقاوم للتعرق والمصنوع من مطاط الفلور والمتوافر باللون الأسود والأبيض والأحمر والأخضر.

على صعيد الجوانب التقنية تأتي ساعة هواوي الجديدة بشاشة AMOLED مستديرة قياس 1.39 بوصة بدقة وضوح 454× 454 بيكسل مع معالج هواوي Kirin A1، وذاكرة eMMC بسعة 4 جيجابايت، والتي تكفي لتخزين ما يصل إلى 500 أغنية، وتمتاز الساعة الجديدة ببطارية سعة 455 مللي أمبير ساعة، تكفي لتشغيل الساعة لمدة أسبوعين.

وقامت الشركة بتزويد ساعتها بمستشعرات متطورة لتتبع أكثر من 100 رياضة، ولا يقتصر ذلك على أنواع الرياضات السائدة، ولكن يشمل الرياضات الشتوية والباركور واليوجا والتسلق، وذلك بفضل تمتع الساعة بمقاومة الماء وفقا لفئة الحماية 5 ATM.

بالإضافة إلى توافر مستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسحين في الدم، إلى جانب تتبع النوم ومراقبة معدل نبضات القلب، وأعلت شركة هواوي عن طرح ساعتها الذكية Watch GT 2e الجديدة في الأسواق اعتبارا من 20 أبريل (نيسان) المقبل.

24 - د ب أ