الارشيف / علوم وتكنولوجيا / اليوم

رابط نتيجة التقديم بمنحة العاطلين وزارة العمل العراق 2019 وأسماء المشمولين عبر sms

  • 1/2
  • 2/2

انتهى اليوم الخميس الرابع والعشرين من أكتوبر رسميًا خطوات التسجيل والتقديم في استمارة المنحة العراقية الطارئة للعاطلين عن العمل عبر الرابط الرسمي الذي نشرته وزارة العمل والشئون الاجتماعية، وبعد غلق باب التسجيل مساء اليوم تبدأ الوزارة سريعًا في فحص طلبات التقديم لاختيار المقبولين المنطبق عليهم الشروط، وفور الانتهاء من ذلك سيتم إعلان أسماء المشمولين بالمنحة التي تقدر بـ150 دولار لمدة 3 شهور.

كان مجلس الوزراء العراقي قد وافق بالإجماع خلال اجتماع سابق له بتقديم حزمة من إجراءات وأوجه الدعم للمواطنين والشباب تشمل تقديم منحة طارئة للعاطلين عن العمل تصل قيمتها لـ175 ألف دينار عراقي يستفيد منها أكثر من 150 ألف شخص ممن تنطبق عليهم شروط وزارة العمل والشئون الاجتماعية وتقديم للتسجيل عبرها أكثر من مليون ونصف مواطن.

رابط نتيجة التقديم بمنحة العاطلين عن العمل العراق 2019 وأسماء المشمولين عبر وزارة العمل

المنحة العراقية الطارئة – منحة العاطلين عن العمل

نتيجة المنحة الطارئة للعاطلين

ومن جانبه وخلال تصريحات صحفية قال وزير العمل والشئون الاجتماعية العراقية “باسم عبد الزمان” اليوم الخميس وعقب غلق باب التسجيل للحصول على المنحة، بأن الحكومة أعلنت رسميًا عن إطلاق منحة الطوارئ للعاطلين، مشيرًا إلى أن المنحة تشمل 900 ألف مواطن، وسيتم إعلان أسماء 100 ألف مواطن كل يومين حسب تصريحاته، لافتًا إلى نتائج المنحة سوف تظهر من خلال الآتي:

سنوافيكم بكافة التفاصيل الخاصة بإعلان نتائج المنحة العراقية الطارئة للعاطلين عن العمل فور ظهورها فورًا وننشر لكم رابط الحصول على أسماء المشمولين بالمنحة.

 

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي المحاسبي حيث أني خريج كل التجارة جامعة المنوفية