أخبار عاجلة

«زراعة الشارقة» تنظم مخيماً لرؤساء المجالس البلدية

«زراعة الشارقة» تنظم مخيماً لرؤساء المجالس البلدية
«زراعة الشارقة» تنظم مخيماً لرؤساء المجالس البلدية


خورفكان: محمد صبري


نظمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في إمارة الشارقة، فعاليات المخيم البلدي الثالث الذي يستهدف رؤساء المجالس البلدية ومديري البلديات وموظفي الدائرة والبلديات في الإمارة، على شاطئ اللؤلؤية في مدينة خورفكان، بحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة.
وتقام فعاليات النسخة الثالثة من المخيم في مدينة خورفكان والتي تمتاز بأجوائها البحرية العذبة والخلابة، بعد نجاح النسخة الثانية من المخيم البلدي والذي أقيم في منطقة البداير بالمدام.
تنوعت فعاليات المخيم حيث شملت العديد من البرامج والأنشطة والمسابقات والفقرات الرياضية والثقافية والترفيهية، إلى جانب أمسية شعبية، والعديد من الفقرات الشعبية والتراثية المختلفة وتقديم المأكولات الشعبية.
وأكدت الدائرة أن الهدف من إقامة المخيم البلدي الثالث ربط استراتيجية الدائرة بالمجالس البلدية والبلديات للعمل بشكل متواصل، وتبادل وجهات النظر والخبرات والتجارب الناجحة في مجالات العمل البلدي خصوصاً تلك المتعلقة بالاستدامة في الخدمات المقدمة لمناطق الشارقة من البلديات والعناية بالبنى التحتية. وقال سالم بن محمد النقبي رئيس الدائرة إن تنظيم المخيم للسنة الثالثة على التوالي جاء لتعزيز وتطوير العمل المشترك بين جميع المجالس البلدية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على أداء الجميع خلال الفترة المقبلة، وبالتالي سيستفيد الجميع في إمارة الشارقة من هذا التعاون والتنسيق بين مختلف البلديات والعاملين فيها.
من ناحيتهم أشاد رؤساء المجالس البلدية ومديرو البلديات بالتنظيم المميز للمخيم الذي أنجزته الدائرة، مؤكدين أن مثل هذه الفعاليات المبتكرة ستساهم في تعزيز عمل المجالس البلدية والبلديات.